الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
مدرب عجمان أيمن الرمادي. (من المصدر)

مدرب عجمان أيمن الرمادي. (من المصدر)

أيمن الرمادي: دوافع عجمان والعين متشابهة في «أغلى الكؤوس»

أكد مدرب عجمان، أيمن الرمادي، أن ظروف فريقه لا تقل صعوبة عن العين منافسه في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة، وبالتالي فهو أشد حاجة لتحقيق الفوز للخروج من دائرة نتائجه السلبية الأخيرة في مسابقة دوري الخليج العربي، من خلال التأهل للدور التالي في هذه البطولة الغالية.

وأوضح الرمادي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أن أي فريق بعد تعرضه لأي خسارة يحاول الوقوف على أقدامه سريعاً وتجاوزها في أول مباراة مقبلة، وإذا كان العين قادماً من خسارة كبيرة أمام بني ياس في الدوري، ويهمه تجاوز تلك الخسارة سريعًا، فإن «البرتقالي» أيضاً ظروفه لا تقل صعوبة ويهمه أيضاً تحقيق «الاستفاقة» المنتظرة، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة على الطرفين.

وأبدى مدرب عجمان أمنياته أن تكون هذه المواجهة نقطة انطلاقة جديدة في بطولة «أغلى الكؤوس» خاصة في ظل بدء تماثل بعض اللاعبين للشفاء من الإصابات التي حرمت الفريق من جهودهم الفترة الماضية، مشيداً -رغم النتائج السلبية- بمجموعة اللاعبين الذين تحملوا تلك الظروف الصعبة، رغم قلة الخبرة، متمنياً أن تكون مباراة العين بداية تجاوز تلك الفترة.

وقلل الرمادي من تأثير المواجهتين المتكررتين بين عجمان والعين خلال أسبوع واحد في الكأس ثم الدوري، مؤكداً أن هذه المواجهات الثنائية كثيراً ما تحدث ونتائجها تكون متباينة بدون قاعدة ثابتة.

#بلا_حدود