الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مدرب العين قبل مواجهة عجمان: هدفنا مسح الصورة المهزوزة أمام بني ياس

مدرب العين قبل مواجهة عجمان: هدفنا مسح الصورة المهزوزة أمام بني ياس

بيدرو إيمانويل مدرب العين. (من المصدر)

شدد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل على أهمية تحقيق الفوز في فاتحة مشاركة فريق في بطولة كأس رئيس الدولة والتي يواجه فيها فريق عجمان على استاد هزاع بن زايد بعد غدٍ السبت من أجل خطف بطاقة التأهل.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة: «نخوض مباراة مهمة للغاية وتدخل جميع الفرق المتنافسة في البطولة، بهدف الفوز باللقب، الأمر الذي يفرض علينا إظهار قوتنا الحقيقية منذ بداية المسابقة في مشوار تحدي المنافسة على اللقب، ونحترم طموحات فريق عجمان، الذي يعتمد أسلوب التنظيم الدفاعي والمحاولات الهجومية المعاكسة، كونه يمتلك خط هجوم قوياً، ويتميز لاعبو خط المقدمة بالسرعة والقوة لذلك يتوجب علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة».



وأردف: «نحن مطالبون بالفوز والتأهل، وعلينا أن نلعب بقوة حتى نتمكن من تغيير الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الماضية، وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا في الوقت الحالي، فبعد 3 أيام فقط من مواجهة بني ياس، وهدفنا حصد اللقب».



وحول غيابات فريقه في مواجهة عجمان أوضح: «هذا السؤال أطرحه يومياً على الفريق الطبي بالنادي فلدينا العديد من اللاعبين المصابين ونحاول أن نجد الحلول لهذا الأمر، ومن المحتمل استعادة بعض اللاعبين وضمهم لقائمة خياراتنا وسنعمل على تقييم وضعهم الصحي والبدني. قبل أن اتخاذ قرار الدفع بهم في المواجهة القادمة، لأننا لا نرغب في عودتهم مرة أخرى للعيادة بعد انتهاء المباراة، خصوصاً بعد تعافيهم وإنهائهم للبرامج العلاجية، فإذا كانت أوضاعهم الصحية تسمح باللعب، سأشركهم، أما غير ذلك فسيبقون خارج قائمة الفريق المشاركة».



وشدد إيمانويل على أهمية المحافظة على أفضل معدل تركيز، وزاد: «علينا اللعب بقوة في المباراة الأولى لنا في هذه البطولة وأن نثبت لأنفسنا أنه إذا لعبنا بقوة ولعبنا كفريق حقيقي سنتغلب بقوتنا على أي منافس».



وحول حالة عدم رضا الجماهير العيناوية على وضع الفريق وخسارته الأخيرة، قال إيمانويل: «أعلم بأن الجماهير غير سعيدة بعد خسارتنا لمباراتنا الأخيرة ضد بني ياس بنتيجة 1-4، ونحن كذلك غير سعيدين. ونعرف أنه علينا الاستفادة من هذه الفرصة الجيدة بعد مضي 3 أيام لنُظهر للجميع أننا فريق قوي، وهذا ما أرغب في قوله للجماهير.. علينا أن نركز على هذه المنافسة الجديدة ومباراة جديدة ونظهر أننا أقوياء ونحتاج لدعم جماهيرنا».



وزاد: «في كل مرة نكون أقوى بدعمهم، ونعرف أنهم غير سعداء ولكننا سنحاول من خلال هذه المباراة أن نعيد إليهم السعادة، وخصوصاً أننا في الموسم السابق تأهلنا للمباراة النهائية من هذه البطولة ولكن لم تتسنَّ لنا الفرصة أن ننهي مشوارنا والفوز باللقب. ولكن هذا الموسم يمثل فرصة جديدة لنا، وسنقاتل من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية وستكون البداية بالفوز على فريق عجمان».



ومن جهته، أكد لاعب العين الأنجولي ويلسون إدواردو رغبتهم القوية في الفوز بلقب مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.



وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام عجمان: «علينا أن نبدأ بقوة من أجل التأهل للجولة القادمة وهو الأمر المهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي، وأن نلعب مباراة جيدة كفريق وأن نقاتل جميعنا للفوز بهذه المباراة والتأهل للجولة القادمة».

وأكمل: «أعلم بأن الجماهير يرغبون في رؤيتي أسجل مزيداً من الأهداف، وبالتأكيد أن لدي القدرة على فعل ذلك. فلقد سجلت في المباراة السابقة، ولكن ذلك لم يكن كافياً. لكنني بالتأكيد سأقاتل دائماً لتسجيل المزيد وأن أظهر للجميع أن ويلسون جدير بالدفاع عن شعار العين وسأستمر في القتال لتحسين أدائي وتسجل الأهداف لفريق العين وهو الأمر الأكثر أهمية».