الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

جوكيكا: فخور بلاعبي فريقي

لم يكن فوز فريق الإمارات بهدف نظيف على ضيفه اتحاد كلباء في دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة مستبعداً قياساً على الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة صقور الإمارات منذ مرحلة التحضيرات للموسم التي خاض فيها الفريق عدداً كبيراً من المباريات الودية الإعدادية غالبيتها أمام فرق دوري الخليج العربي.

وخاض فريق الإمارات بعدها مباريات تصفيات بطولة الكأس الأغلى بقوة كبيرة حتى التأهل للمشاركة ثاني اثنين مع العروبة لخوض ثمن النهائي، ثم مواجهة نمور كلباء التي حسمها الإمارات وتأهل عن جدارة واستحقاق.

وأعرب مدرب فريق الإمارات المقدوني جوكيكا هادفيسكي عن سعادته بالتأهل لربع نهائي بطولة الكأس الأغلى، موضحاً أن ذلك الإنجاز تحقق بفضل الجهد الكبير والصبر الذي بذله الجميع منذ انطلاق مراحل الإعداد الأولى للموسم الجديد.

وقال جوكيكا لـ«الرؤية»: «فخور بلاعبي فريقي وبتدريب هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، مع الأجواء الإيجابية التي توفرها لنا إدارة النادي، بذلنا جهوداً كبيرة وخضنا عدداً من المباريات الإعدادية للموسم الجديد قبل أن ندشن تصفيات الكأس الغالية التي لم نخسر فيها جميعاً وصولاً إلى مباراة كلباء التي استحققنا فيها التأهل».

وأشار مدرب فريق الإمارات إلى أن فريقه لم يتكبد الخسارة منذ عام كامل الأمر الذي زرع ثقة كبيرة لديهم، «علينا مواصلة العمل وطي صفحة هذه المباراة سريعاً والتهيئة للدوري ولمباراة ربع النهائي أمام شباب الأهلي نهاية ديسمبر الجاري والتي نطمح للظهور المشرف فيها».

يذكر أن فريق الإمارات خطف بطاقة التأهل لخوض مرحلة دور الـ16 في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد خوضه 5 مباريات قوية أمام التعاون وفاز عليه 5-1، وتعادل مع دبا الحصن 1-1، والحمرية 0-0، وفاز على العربي 5-1، قبل أن يختتم الدور التأهيلي بالفوز على البطائح 4-3.

ويعتبر فريق الإمارات البطل غير المتوج لدوري الدرجة الأولى في الموسم المُلغى ومتصدر النسخة الحالية للبطولة بالعلامة الكاملة بفوزه في المباريات الثلاث التي خاضها في الدوري برصيد 9 نقاط، مؤكداً أهليته لتكرار سيناريو الموسم المُلغى الذي تصدره طوال الوقت حتى لحظة إلغائه بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق دبا الحصن.

#بلا_حدود