الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
مدرب فريق النصر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش. (الرؤية)

مدرب فريق النصر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش. (الرؤية)

كرونسلاف: نحارب في أكثر من جبهة ويهمنا الحفاظ على صحة اللاعبين

كشف مدرب فريق النصر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عن عودة لاعبيه محمد فوزي ومحمود خميس في مباراة الفريق المقبلة أمام الفجيرة المقرر إقامتها يوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي.

وقال كرونسلاف في المؤتمر الصحفي التقديمي: «نستعد لخوض تحدٍ جديد أمام فريق منظم وهو الفجيرة، في ظل ظروف صعبة متمثلة في حالة إجهاد للاعبين نتيجة كثرة المباريات وضغطها في أيام قليلة، إلا أن أخبارنا السارة هي استرجاع لاعبينا محمد فوزي ومحمود خميس وجاهزيتهم للمشاركة في المباراة».

وتابع: «المباراة صعبة بالتأكيد لأن المنافس يملك قدرات تنظيمية عالية، وغالباً سيلجأ إلى دفاع المنطقة ومحاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة، في الوقت الذي يعاني فيه لاعبو العميد من الإجهاد هو ما قد يزيد من صعوبة مثل هذه المواجهات، لكننا نسعى بالتأكيد إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط».

وأوضح أنه كان حريصاً على توجيه رسالة لجميع لاعبيه، بأن يكونوا جاهزين للمشاركة في أي لحظة تطلب منهم، وهو ما حدث فعلاً بإشراك مجموعة من الصاعدين الفترة الماضية في ظل الغيابات التي أحاطت بالمجموعة الأساسية.

واعترف مدرب النصر أن كفاحه على أكثر من جبهة (الدوري وكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي) يسبب لفريقه صعوبة بالتأكيد في ظل ضغط المباريات وتغيير مواعيد بعضها، حتى إنه تلقى «رسالة» بالأمس بتغيير موعد مباراة فريقه أمام عجمان في كأس الخليج وتقديمها لتقام في ديسمبر الجاري بدلاً من موعدها السابق فبراير المقبل، مطالباً بضرورة مراعاة صحة وسلامة اللاعبين.

وقال: «لهذه الأسباب لا بد أن يمتلك الفريق مجموعة كاملة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين على نفس المستوى من الكفاءة والجاهزية كي يدعموا مسيرة الفريق في مختلف بطولاته المشارك فيها».

ومن ناحيته أكد لاعب النصر محمد الجسمي، أن جميع لاعبي النصر تعاهدوا أمام إدارة النادي وجهازهم الفني على تقديم «موسم استثنائي» وهو ما يتطلب منهم تقديم أفضل ما لديهم وعدم التفريط في أي نقطة وتحقيق الفوز في كل المباريات، لذلك فإن مباراة الفجيرة لا تقل عن أي مباراة أخرى ولا بد من تحقيق الفوز فيها والحصول على الثلاث نقاط.

#بلا_حدود