الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بيدرو إيمانويل: الفوز هدفنا وسبيلنا للعودة للمسار الصحيح

أكد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل أن المباراة السابقة لفريقه أمام عجمان كانت صعبة لأن العين لم يخسر النتيجة فحسب، بل خرج فعلياً من بطولة كأس رئيس الدولة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام ضيفه عجمان: «بذلنا جهداً كبيراً في المباراة خصوصاً في الشوط الثاني، ولكن هكذا هي كرة القدم، والآن سنستضيف الفريق نفسه ضمن بطولة الدوري، وإذا بدأنا مواجهة الخميس بالمستوى نفسه الذي أظهرناه في الشوط الثاني من المباراة السابقة، سنكون الأقرب للفوز، وهذه هي الطريقة الوحيدة للعودة إلى المسار الصحيح».

وحول غيابات اللاعبين المتوقعة عن المباراة، أوضح: «فريقي يعاني من الغيابات ونعمل على استعادة جهود بعض اللاعبين المصابين ورغم صعوبة الأمر إلا أننا نبذل جهدنا لرفع جاهزية جميع اللاعبين، ولا أستطيع تحديد الأسماء التي سيقع عليها الاختيار ولكن علينا الانتظار حتى الغد كما هو معتاد لمحاولة اختيار أفضل اللاعبين جاهزية».

وتابع: «ضيفنا فريق عجمان منظم جداً لذا علينا بدء المباراة بقوة لأن المنافس فريق يمتلك خط دفاع قوياً ولاعبين يتمتعون بالقوة والسرعة خلال الهجمات المرتدة وعلينا أن نكون جاهزين لذلك من خلال اختيار اللاعبين المميزين في خط الهجوم والذين لديهم القدرة على التسديد من داخل منطقة جزاء عجمان وتسجيل الأهداف، ويجب أن نصب تركيزنا على الفوز بالنقاط الثلاث».

وأكمل إيمانويل: «أدرك شعور الجماهير بالإحباط نفسه الذي نشعر به نتيجة للخسارتين الأخيرتين، ولكن يجب ألا ننسى أنه سبق لنا تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل هاتين المباراتين، ولا ننسَ كذلك أننا تعرضنا لهاتين الخسارتين في غضون 4 أيام فقط. والآن هذه جولة جديدة من بطولة الدوري، والأمر كله يعتمد علينا فنحن نلعب على أرضنا، علينا القتال من أجل إرضاء جماهير العين».

لابا كودجو: الخروج من رهان الكأس درس صعب

من ناحية أخرى، أكد مهاجم العين التوغولي لابا كودجو أن الجميع يدركون جيداً المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود والعمل الجاد من أجل العودة القوية التي تتسق مع تطلعات محبي العين.

وأضاف: «المؤكد أن مواجهة عجمان في الدوري تخلف من المباراة التي خضناها أمام الفريق نفسه قبل بضعة أيام بمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، ويتوجب علينا التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها ونحن ندرك جيداً ما المطلوب منا في لقاء الخميس ونرغب كفريق واحد يتمتع بروح العائلة في تحقيق النتيجة القوية للخروج من الظروف الصعبة».

وأكمل لابا: «جمهور العين ليس سعيداً بأداء ونتائج الفريق ونحن كذلك غير راضين بكل تأكيد، لذلك سنعمل على إظهار الأفضل وسنقاتل حتى النهاية من أجل تحقيق أقوى النتائج خلال استحقاقاتنا القادمة كي نتمكن من تحقيق أحد ألقاب الموسم».