الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

راشد بن حميد يشارك في الكونغرس الآسيوي الـ30

شارك الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم «الكونغرس الآسيوي الـ30»، الذي عُقد اليوم الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، ومشاركة جياني إنفاتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، ورؤساء الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بالجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي للتطوير المستمر، ودعم كافة عناصر منظومة كرة القدم الآسيوية، والتي تتوافق مع رؤيته التطويرية، مؤكداً دعم اتحاد الإمارات لكرة القدم لكافة المشاريع التطويرية والمبادرات التي تخدم الكرة في آسيا.

وكان جدول اجتماع الجمعية العمومية بدأ بالمناداة على الحضور للتحقق من اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية واعتماد أجندة الكونغرس الـ30، والانتقال لإلى الافتتاح مع كلمة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكلمة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما تم تعيين 3 أعضاء لفحص عملية التصويت المتعلق بحضور الاجتماع، وتحديد الأعضاء الذين سيقومون بالتدقيق على محضر اجتماع الجمعية العمومية الـ29 والذي عقد في 6 أبريل 2019 بكوالالمبور، ومحضر اجتماع الجمعية العمومية غير الاعتيادية الذي عقد يوم 4 يونيو 2019 في باريس.

#بلا_حدود