السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
فريق الشارقة

فريق الشارقة

3 مواجهات في افتتاحية الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي

تنطلق غداً الخميس الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي بثلاث مواجهات في يومها الأول، وتُستكمل بعد غد الجمعة بأربع مباريات أخرى.

يستضيف الشارقة صاحب الصدارة بـ20 نقطة الوصل (التاسع) على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة على استاد الشارقة في التاسعة مساء.

ويسعى صاحب الأرض لاستعادة الابتسامة بعد تعادلين مقلقين بنفس نتيجة 1-1 أمام خورفكان وشباب الأهلي أفقداه امتياز العلامة الكاملة وأهدرا منه 4 نقاط عزيزة رفعت معنويات ملاحقيه الجزيرة والنصر والعين والوحدة.

في المقابل يمر الوصل بفترة جيدة بعد فوزه على عجمان 3-2 في الدوري وتأهله لدور الـ8 بهدف نظيف في مرمى الفجيرة ضمن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ولكن مركزه في الدوري يعززان دوافعه للظهور القوي وتصعيب مهمة صاحب الأرض الشرقاوي بالعودة لسكة الانتصارات من بوابته.

النصر والفجيرة

يستقبل فريق النصر صاحب المركز الثالث ضيفه الفجيرة على استاده آل مكتوم في السادسة مساء اليوم مواجهة لن تخلو من المفاجآت قياساً على دوافع الفريقين، فالعميد النصراوي أهدر نقطتين بتعادله أمام اتحاد كلباء 3-3، وهو أكبر عدد أهداف تستقبله شباك العميد ويساوي جميع الأهداف التي استقبلته شباكه في الجولات الـ7 التي سبقت مواجهة الجولة الثامنة، ما استدعى مدرب الفريق الكرواتي كرونسلاف للعمل بقوة لتصويب المنظومة الدفاعية وعودتها لسابق عهدها.

ويدخل الفجيرة الـ12 برصيد 4 نقاط المباراة بدوافع كبيرة بعد تجرعه خسارتين قاسيتين في أسبوع واحد بسقوطه على ملعبه بثلاثية على يد الجزيرة، ثم خروجه من رهان الكأس الغالية بخسارته بهدف وحيد على يد الوصل ما يتوجب على الذئاب العودة لسكة الانتصارات قبل أن تأخذها دوامة الهبوط التي لا ترحم.

العين وعجمان

يتطلع العين الرابع بـ14 نقطة لرد اعتباره واستعادة هيبته التي فقدها بخسارته على أرضه من عجمان بهدف نظيف أخرجه من رهان كأس صاحب السمو رئيس الدولة كإحدى الصدمات الكبيرة التي لم يتوقعها أي عيناوي.

وأكد مدرب العين بيدرو إيمانويل أنهم ساعون لرد الاعتبار أمام عجمان الـ13 بنقطتين على استاد هزاع بن زايد والعودة لسكة الانتصارات، وتعويض السقوط في ملعب الشامخة على يد بني ياس في الجولة الثامنة بنتيجة 1-4.

ويقبع عجمان في المركز الـ13 بنقطتين فقط، وكان قد سقط على ملعبه أمام الوصل 2-3.

تستكمل الجولة التاسعة الجمعة بأربع مواجهات بينها قمة ديربي أبوظبي الذي يجمع الجزيرة مع الوحدة على استاد محمد بن زايد، ويستقبل شباب الأهلي دبي فريق الظفرة على استاد راشد، كما يحل بني ياس ضيفاً على حتا في استاد حمدان بن راشد، وديربي الساحل الشرقي بين خورفكان وضيفه اتحاد كلباء على استاد صقر بن محمد القاسمي.

#بلا_حدود