الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
من تدريبات الجزيرة. (الرؤية)

من تدريبات الجزيرة. (الرؤية)

قمة بين الجزيرة والوحدة في دورينا

تستكمل مساء الجمعة الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، بأربع مواجهات قوية، بينها مواجهة ديربي أبوظبي بين الجزيرة وضيفه الوحدة على استاد محمد بن زايد في التاسعة مساءً.

ويسعى صاحب الأرض الجزراوي لاستعادة بريقه بعد كبوة خروجه من رهان كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالخسارة على يد الظفرة بهدف نظيف، ويمتلك الجزيرة 17 نقطة، ويحتل وصافة جدول الترتيب.

ويفتقد الجزيرة جهود عموري والنيجيري إيمو إيزيكل للإصابة، ولم تتأكد مشاركة علي مبخوت في المباراة بعد الآلام التي شعر بها في مباراة الظفرة الماضية.

أما الوحدة فقد كان خروجه بركلات الحظ بعد الخسارة 2-4 على يد النصر صعباً على جماهيره التي ارتفع سقف طموحها بعد العروض الجيدة التي قدمها منذ بداية الدوري، ولكن لعنة الإصابات لازمت لاعبيه خاصة السلوفيني ماتافز الذي لم يستطع أن يكمل مباراة الكأس السابقة فخرج مصاباً وليس معروفاً إمكانية لحاقه بالمباراة.

ويحل بني ياس صاحب المركز السابع بـ13 نقطة ضيفاً على فريق حتا متذيل جدول الترتيب بنقطة، ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بينما يدخل بني ياس بمعنويات التأهل لدور الثمانية من بطولة الكأس الغالية بعد فوزه على العروبة بثنائية أحمد شحدة.

يستقبل فريق شباب الأهلي «السادس برصيد 13 نقطة» ضيفه الظفرة العاشر بـ11 نقطة على ملعبه استاد راشد، وهي مواجهة مهمة لفرسان دبي لاستعادة نغمة الفوز في الدوري بعد تعادله أمام الشارقة في الجولة الـ8، بينما يدخل الظفرة بمعنويات التأهل الصعب لربع نهائي كأس رئيس الدولة بعد تغلبه على الجزيرة بهدف وحيد.

وعلى ملعب صقر بن محمد في التاسعة مساءً ديربي الساحل الشرقي الذي يجمع بين خورفكان «الـ11 بـ5 نقاط» وضيفه اتحاد كلباء «الثامن بـ13 نقطة» ويرغب كلباء في تعويض سقوطه على يد الإمارات بهدف/ وخروجه من رهان كأس رئيس الدولة أخيراً، بينما لن يفوت صاحب الأرض فرصة استضافة المباراة على ملعبه لتعزيز رصيده من النقاط مستثمراً معنويات فوزه السابق على حتا 3-2 والذي جاء بعد مباراة قوية ومثيرة أثبت فيها نسور الخور علو كعبهم.

#بلا_حدود