الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
من مباراة النصر الوحدة. (الرؤية)

من مباراة النصر الوحدة. (الرؤية)

النصر يخطف تعادلاً «قاتلاً» من الوحدة

خطف النصر تعادلاً (قاتلاً) من ضيفه الوحدة بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي والذي أقيم مساء اليوم الجمعة على استاد آل مكتوم.



بادر «العميد» بالتسجيل عن طريق ضياء سبع في الدقيقة (9)، وأدرك مبوكو التعادل للوحدة في الدقيقة (49)، وأضاف لي ميونج الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة (59)، ونجح البديل كايكي جيسوس في إدراك التعادل للنصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع.



وأهدر مبوكو ركلة جزاء للوحدة في الشوط الأول تصدى لها شامبيه حارس النصر بنجاح، كما ألغى حكم تقنية الفيديو المساعد (الفار) هدفاً لتيغالي مهاجم النصر في الشوط الثاني.



بهذه النتيجة رفع النصر رصيده للنقطة 24 في المركز الثالث، في حين رفع الوحدة رصيده للنقطة 19 في المركز السادس.



وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة 9 عن طريق ضياء سبع بعد عرضية رائعة من ريان مينديز وضعها ضياء سبع قوية برأسه في مرمى الوحدة.



وواصل النصر الضغط على الوحدة في الدقيقة 11 في أخطر فرص الشوط الأول للعميد، بتسديدة قوية من تيغالي لكن الحارس راشد علي أبعدها عن مرماه ببراعة.

جانب من المباراة.



واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للوحدة في الدقيقة 37، نفذها اللاعب باول خوسي مبوكو، بعد خطأ من محمد فوزي لاعب النصر، لكن الحارس أحمد شامبيه تصدى لها ببراعة.



وفي الشوط الثاني كان الوحدة أكثر تألقاً، بعدما استطاع أن يقلب الطاولة على العميد، بتسجيله هدفين، الأول كان عن طريق الكونغولي باول خوسي مبوكو في الدقيقة 49، من رأسية قوية وصلت له من تسديدة رائعة لزميله طحنون الزعابي، ليكملها برأسه في مرمى النصر، ويعوض ركلة الجزاء التي أضاعها في الشوط الأول.



وسجل الكوري الجنوبي ميونج جولي الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة (59)، من صاروخية بعيدة المدى من خارج المنطقة لم تتصدَ لها إلا شباك الحارس أحمد شامبيه.



وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، ألغى حكم اللقاء هدف تقليص الفارق للنصر في الدقيقة 65 عن طريق سيباستيان تيجالي، بعد وجود تسلل على زميله براندلي كواس قبل صناعة الهدف.



وأعاد البديل كايكي جيسوس الأمل للنصر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه بعد متابعة للكرة داخل منطقة الجزاء.



وكاد النصر يسجل هدف التقدم الثالث بعدها بدقيقتين عن طريق براندلي كواس لكن الكرة رغم سهولتها سددها بغرابة في القائم.

#بلا_حدود