الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

الوصل وشباب الأهلي يقتسمان نقاط أولى مبارياتهما في العام الجديد

تقاسم الوصل وشباب الأهلي نقاط أولى مبارياتهما في السنة الجديدة 2021، وذلك بعد تعادلهما 2-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي، على ملعب زعبيل في نادي الوصل.

وأضاف كل فريق نقطة لرصيده، حيث رفع شباب الأهلي رصيده للنقطة 16 في المركز الثامن، والرصيد نفسه للوصل الذي بقي مركزه التاسع في ترتيب دوري المحترفين موسم 2020-2021.

وبدأت إثارة المباراة سريعاً حيث نجح مهاجم الوصل فيجريدو في تسجيل الهدف الأول الدقيقة الثالثة، مستفيداً من عرضية عبدالرحمن صالح المتقنة داخل رأس منطقة الجزاء.

وتجددت الإثارة في المباراة مرة أخرى في الدقيقة الثامنة، بعد إشهار حكم الساحة أحمد عيسى درويش البطاقة الحمراء في وجه مدافع الوصل عبدالرحمن صالح لتدخله على ماجد حسن، وبالرغم من تدخل حكام تقنية الفيديو وطلبهم من الحكم مشاهدة الإعادة التلفزيونية للتراجع عن قرار الطرد، إلّا أن الحكم أصر على قراره، ولم يتراجع عنه ليكمل الوصل المباراة ناقصاً منذ الدقيقة الثامنة.

وعاد فيجريدو في الدقيقة 15 لإضافة الهدف الثاني لفريقه والشخصي الثاني له في المباراة من لمسة واحدة واضعاً الكرة في شباك ماجد ناصر، وذلك بعدما أهدى له زميله رونالدو منيديز تمريرة من مخالفة على حدود منطقة جزاء شباب الأهلي.

وتراجع حكم المباراة أحمد درويش عن قراره باحتساب ركلة جزاء لمصلحة شباب الأهلي بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو لمشاهدة الإعادة، بعد تدخل سالم العزيزي على صانع ألعاب شباب الأهلي كارلوس إدواردو، والتي لم ترتقِ للركلة جزاء حسبما قرر الحكم بعدوله عن قراره الأول.

ومع مطلع الحصة الثانية تمكن كارلوس إدواردو من تقليص الفارق لمصلحة الفرسان في الدقيقة 49، بعدما اصطدمت رأسيته بالقائم وولجت مرمى حميد عبدالله.

وبعد 6 دقائق عاد إدواردو لإضافة الهدف الثاني، لفريقه والشخصي له في المواجهة مدركاً التعادل للفرسان.

وكاد البديل ناتاني فليبي أن يخطف هدف الفوز للوصل في الدقيقة 83، بعدما انفرد بماجد ناصر، إلّا أنه تأخر في تسديد الكرة التي نجح ناصر في إبعادها لخارج الملعب مبعداً أخطر فرصة للوصل في الشوط الثاني.

ولم يحدث جديد في المباراة خلال الدقائق الأخيرة لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

#بلا_حدود