الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
فان دايك يقضي فترة النقاهة في دبي. (من المصدر)

فان دايك يقضي فترة النقاهة في دبي. (من المصدر)

فان دايك يوجه رسالة لجماهير ليفربول من دبي

وجه مدافع ليفربول الإنجليزي، الهولندي فيرجيل فان دايك، رسالة طمأنة جديدة لجماهير ناديه حول العالم من دبي، حيث يخضع لبرنامج علاجي تأهيلي بالمجمع الرياضي في ند الشبا، بشرهم فيها بقرب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، مؤكداً اقتراب اللقاء مع فريقه «الريدز» وخضع فان دايك ( 29 عاماً) لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة بالرباط الصليبي في «ديربي ميرسياسيد» أمام إيفرتون في أكتوبر، وكان يخشى في البداية أن يغيب عن جزء كبير من الموسم.

ونشر اللاعب رسالة لجماهيره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» بمناسبة العام الجديد، قال فيها: «عام جديد سعيد لكم جميعاً، أتمنى أن تتحقق كل أحلامكم وخطواتكم في السنة الجديدة في عام 2021».

وأضاف: «لنجلب المزيد من الحب والسلام والسعادة إلى العالم، عامل الناس بالطريقة التي تريد أن تعامل أنت بها، أراكم قريباً».



ولفتت الكلمتين الأخيرتين من هذه الرسالة انتباه جماهير «الريدز» التي اعتبرتها إشارة إلى قرب عودة اللاعب خلال المباريات المقبلة لفريقه، بعد إكماله لبرنامجه التأهيلي، خاصة أنه أتبعها برسالة جديدة مصحوبة بلقطات من مشاركته مع فريقه بحضور الجماهير في ملعب «الأنفيلد» وهي تردد هتافها الوحيد «لن تمشي وحيداً»، حيث قال في رسالته الثانية: «أتطلع لرؤيتكم جميعاً جماهير «الريدز» في 2021».

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن ليفربول أرسل معداً بدنياً إلى دبي للتواجد مع المدافع الهولندي، ومساعدته على التعافي، وسبق أن نشر النجم الهولندي فيديو وكتب عليه «خطوة بخطوة» وظهر فيه يداعب الكرة بكلتا قدميه، ويقوم بركلها بالإضافة إلى تمرينات في صالة الألعاب الرياضية.

#بلا_حدود