الثلاثاء - 20 أبريل 2021
الثلاثاء - 20 أبريل 2021

بني ياس يحلق في جميع بطولات الموسم الكروي

تعيش جماهير بني ياس حالة رائعة من السعادة والأفراح بالمردود الكبير الذي يقدمه فريقها والنتائج القياسية التي يحققها منذ انطلاق الموسم الجاري وآخرها الهدف الذي أحرزه مهاجم السماوي سلطان الشامسي في مرمى الظفرة والذي فاجأ به الضيوف والشارع الرياضي في الثانية الـ20 من وقت المباراة التي جمعت الفريقين وحسمها بني ياس لصالحه بـ3-1 لتُصبح مسك الختام الذي استنشقت عبيره جماهير السماوي في عام 2020.

ومسك ختام آخر حققه بني ياس بتأهله لنصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة والفوز الثمين بهدف نظيف الذي حققه على ضيفه الوصل في ملعب الشامخة.

ومع تفوق الفريق وتحليقه بالنتائج القياسية ارتفع سقف طموحات جماهير السماوي لأن يُنهي الفريق الموسم بالتواجد في مربع الكبار في بطولة الدوري ويُكرر سيناريو فوزه باللقب الأهم كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي سبق له تحقيقه في عام 1992.

وفوق هذا وذاك يواجه بني ياس ضيفه اتحاد كلباء الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس الخليج العربي وهي مواجهة العبور لنصف النهائي التي تنتظرها جماهير بني ياس بفارغ الصبر لترى فريقها متأهلاً لنصف نهائي البطولتين الكأس الأغلى وكأس الخليج العربي وهو ما لم يتحقق في الماضي القريب.

وأعرب رئيس رابطة مشجعي بني ياس حريز المنهالي عن سعادتهم الكبيرة بتفوق السماوي هذا الموسم، مشدداً على عزمهم على الوقوف خلف الفريق في جميع المباريات المقبلة خاصة في البطولتين اللتين تعتبران بين يدي الفريق هذا الموسم لتوافر حظوظه فيهما.

وأوضح المنهالي «تميز بني ياس منذ انطلاقة الموسم الجاري وهو الأمر الذي لم يكن ليحدث لو لا الدعم الكبير من رئاسة النادي وجميع القائمين على أمر إدارة شركة الكرة وهم من أوقدوا جذوة روح الفريق الواحد وعززوا دوافعه ولا ننسى العمل الكبير الذي قاموا به في الانتدابات السابقة والتي نراها ناجحة بكل المقاييس».

وأضاف «علينا السير على ذات النهج والروح الحاليين، وتحقيق الإنجازات لأنها تعزز حوافز الفريق أكثر فأكثر، وأمامنا بطولتا كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي نتمنى إعادة تحقيق لقبها الذي لم يدخل إلى خزانة النادي منذ وقت طويل، وهنالك بطولة كأس الخليج العربي والسعي للتواجد الدائم في مربع الكبار ضمن بطولة الدوري».

#بلا_حدود