الجمعة - 16 أبريل 2021
الجمعة - 16 أبريل 2021

بث مباريات كرة الصالات عبر «السوشيال ميديا»

وقعت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات عقداً مع شركة كام بلس سبورت لنقل مباريات مختلف بطولات كرة الصالات اعتباراً من الموسم الحالي ولمدة 3 سنوات، على الهواء مباشرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) إضافة إلى قناة الشركة من جميع صالات الدولة.

وتم التوقيع العقد بحضور رئيس اللجنة، عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وممثل شركة كام بلس سبورت منصور المازمي، حيث كشف عبدالملك جاني أن الاتفاق تضمن أن تكون اللجنة التنفيذية شريكة بنسبة 50% في الحصول على حقوق الدعاية والإعلان في حال تعاقد الشركة مع أي جهات أخرى.

وأكد جاني أن الهدف من هذه الخطوة نشر اللعبة على أوسع نطاق خصوصاً على المستويين الداخلي والخارجي موجهاً شكره إلى جميع الأندية المنضوية تحت لواء اللعبة لتعاونها مع الشركة الناقلة في تثبيت وتركيب كاميرات النقل بصالات الأندية ما يعكس التعاون المشترك بين اللجنة وأنديتها.



من جانبه، تمنى المازمي أن تكون الشركة عند حسن ظن وثقة لجنة كرة الصالات مؤكداً أن الشركة بدأت بالفعل في تثبيت معداتها وكاميراتها بالأندية، اعتباراً من أول الأسبوع الجاري، متمنياً أن تعم التجربة بقية الاتحادات الرياضية في الألعاب الجماعية مثل السلة واليد والطائرة ودوري الدرجة الأولى.

وعلى صعيد متصل، حسم فريق شباب الأهلي صدارة الدور الأول من دوري الصالات لمصلحته وحاز لقب «بطل الشتاء» بفوزه على النصر 2-1، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة، ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط (22 نقطة لكل منهما) ولكن تفوق «الفرسان» في المواجهات المباشرة.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى للعميد في الموسم الحالي، في حين فاز الظفرة على خورفكان 6-1 والحمرية على الشارقة 4-1 والبطائح على دبا الحصن 2- صفر ومليحة على اتحاد كلباء 4-2

#بلا_حدود