الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
طارق الخديم

طارق الخديم

الخديم: فقدت حساسية المباريات وتوقيت انتقالي لخورفكان مناسب

اعتبر لاعب وسط الشارقة طارق الخديم (30 عاماً) انتقاله إلى خورفكان فرصة جيدة ومناسبة في التوقيت الحالي كونه لم يخض أي مباراة رسمية منذ انطلاقة الموسم وفقد حساسية المباريات تماماً، مؤكداً أنه لم يتردد في اتخاذ القرار بعد أن أبلغته إدارة الشارقة بطلب إدارة خورفكان للتعاقد معه.

ووقّع الخديم عقداً رسمياً مساء الأحد مع نادي خورفكان لتمثيل فريقه الأول في دوري الخليج العربي معاراً من الشارقة حتى نهاية الموسم الجاري.

واعترف اللاعب بأنه غير راضٍ على وجوده بالدكة خلال الـ12 جولة الماضية التي لعبت بالدوري خصوصاً أنها أطول فترة لم يشارك بها في المسابقة منذ احترافه في موسم 2010/ 2011، لكن يعود القرار في الأول والأخير إلى المدرب الوطني عبدالعزيز العنبري رغم اجتهادي اليومي في التدريبات مع زملائي.

ووصف فريقه الجديد (خورفكان) بالمتميز رغم حداثة عهده بدوري المحترفين، متوقعاً أن يختم موسمه الحالي بمركز وسط جدول ترتيب الأندية عطفاً على نتائجه الأخيرة وتميز لاعبيه خصوصا المواطنين ومعظمهم أصحاب خبرة ومثلوا شعار أفضل أندية الدوري والمنتخبات.

ووعد الخديم بأنه سيبذل قصارى جهده مع خورفكان ليضمن وجوده ضمن تشكيلة البرازيلي كايو كانيدي، مقدماً شكره إلى إدارة نادي الشارقة والجهاز الفني على التعاون والتعامل الطيب طوال فترة تواجده مع الفريق.

يشار إلى أن الخديم خاض مع الشارقة 12 مباراة الموسم الماضي فيما لم يلعب أي مباراة خلال الـ12 جولة الماضية في الدوري، كما ارتدى شعار أندية الوصل، دبا الفجيرة، والوحدة، وبلغ مجموع مبارياته الرسمية التي لعبها خلال مسيرته الكروية 161 مباراة منذ موسم 2010/ 2011.

#بلا_حدود