الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
إمبوكو

إمبوكو

رياضيون: مشكلة الوحدة في أجانبه

يعاني فريق الوحدة منذ بداية موسم 2020-2021 تذبذب النتائج، ما انعكس على موقع الفريق في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، حيث يقبع أصحاب السعادة في المركز السادس بـ19 نقطة.

وشخّص رياضيون علة الوحدة في أجانبه خصوصاً الثنائي البلجيكي بول إمبوكو والمولدوفي هنريكي لوفانور اللذين لا يقدمان منذ انطلاق الموسم الأداء الذي يشفع لهما بالبقاء مع الفريق.

ويرى المحلل الرياضي ياسر بومجيد، أن المهاجم إمبوكو بطيء جداً، وضعيف في الأدوار الدفاعية، ولا يخدم منظومة لعب فريق الوحدة على الرغم من تسجيله 5 أهداف.

وطالب بومجيد باستبدال إمبوكو ولوفانور الذي لم يشارك سوى في مباراة واحدة هذا الموسم بالأفضل من أجل مصلحة الفريق وعودته إلى مركزه الطبيعي بين الكبار في المنافسات المحلية، مشيراً إلى أن إصابة تيم ماتافز المهاجم الصريح الوحيد للفريق، سببت عطباً في الشق الهجومي وبعودته ستعود الأهداف.

من جانبه، وصف المحلل الرياضي عبدالله عبدالهادي الوحدة بالنادي الكبير، وأحد أهم المنافسين في البطولات المحلية، لكنه يرى أن الوحدة ينقصه بعض العوامل المساعدة على المنافسة بقوة على بطولة الدوري خصوصاً في تعاقدات أجانبه.

قال عبدالهادي: «مشكلة الوحدة في اللاعبين الأجانب الذين لو كان اختيارهم صحيحاً لتشارك الفريق الصدارة مع الشارقة»، مطالباً اللجنة الفنية في النادي باختيار لاعبين أجانب قادرين على تقديم الإضافة الكبيرة للفريق، منوهاً بأن أصحاب السعادة بحاجة إلى مدافع مواطن بجانب فارس جمعة وباك يسار ولاعب ارتكاز على مستوى عالٍ لتحقيق التوازن في وسط الفريق ودفاع الفريق.

#بلا_حدود