السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
حصل لاعب كلباء مالابا على أقسى عقوبة. (الرؤية)

حصل لاعب كلباء مالابا على أقسى عقوبة. (الرؤية)

الانضباط ترفد خزينة اتحاد الكرة بنصف مليون درهم

بلغ إجمالي العقوبات المالية التي فرضتها لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم على الأندية ولاعبيها منذ انطلاق الموسم الجاري 2020 - 2021 وحتى الجولة الـ12 لدوري الخليج العربي 544.500 ألف درهم.

وتتصدر عقوبات مخالفة بروتوكول عمليات المباريات المعتمد من قبل اتحاد الكرة ورابطة المحترفين بخصوص الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد، قائمة العقوبات المالية التي فرضها لجنة الانضباط منذ انطلاق الموسم وحتى الآن، علماً بأن عقوبتها المعتمدة 10 آلاف درهم.

وتأتي ثانياً المخالفات المترتبة على حصول اللاعبين على 6 إنذارات في مباراة واحدة، حيث تبلغ قيمة هذه المخالفة 30 ألف درهم، بينما جاءت مخالفات سوء سلوك اللاعبين في المترتبة الثالثة في سجل العقوبات الانضباطية.

وحصل لاعب نادي اتحاد كلباء بينيل مالابا على أعلى عقوبة انضباطية، وذلك بإيقافه 3 مباريات وتغريمه 50 ألف درهم للاعتداء بالدفع على حكم مباراة فريقه أمام خورفكان، يليه لاعب نادي الشارقة ديوجو سليفا ريجيس الذي أوقف مباراة وفرضت عليه غرامة مالية قدرها 50 ألف درهم لاعتدائه على لاعب الفريق المنافس.

ويأتي لاعب العين محسن عبدالله ثالثاً في قائمة اللاعبين الأعلى عقوبات، حيث أوقف مباراتين و30 ألف درهم غرامة، للتلفظ على حكم المباراة في مباراة العين وخورفكان في الجولة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي.

وتصدر الشارقة الأندية الأكثر تلقياً للعقوبات في الفترة الماضية، حيث بلغت العقوبات التي فرضت عليه 90 ألف درهم، (40 ألف لمخالفة بروتوكول عمليات المباريات في 4 مباريات، 50 ألف درهم للاعب الفريق تحت 21 ديوجو سليفا ريجيس لاعتدائه على لاعب الفريق المنافس).

#بلا_حدود