الجمعة - 05 مارس 2021
Header Logo
الجمعة - 05 مارس 2021
من مباريات غراند سلام أبوظبي. (من المصدر)

من مباريات غراند سلام أبوظبي. (من المصدر)

جودو الإمارات يشارك في بطولة الدوحة ماسترز

يصل فجر الجمعة إلى قطر قادماً من رومانيا منتخب الإمارات الأول للجودو عقب معسكره الختامي الذي أقامه هناك استعداداً للمشاركة في بطولة الدوحة للماسترز للجودو المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2021).

وتنطلق بطولة الدوحة ماسترز للجودو 8 يناير الجاري بصالة الوسيل للخدمات المتعددة بإشراف الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه، والتي تمثل أولى بطولات الاتحاد الدولي للجودو لعام 2021، وذلك بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من 69 دولة، في مقدمتهم 6 منتخبات عربية تتمثل في الإمارات، مصر، الجزائر، المغرب، تونس، وقطر مستضيفة البطولة.

وكان منتخب الإمارات أكمل إعداده بمعسكر رومانيا الذي سبقه المعسكر الدولي لمنتخبات الجودو المشاركة في البطولة الذي استضافته محافظة أنطاليا التركية بمشاركة منتخبات أذربيجان، جورجيا، بيلاروسيا، مالدوفا وإسرائيل بجانب منتخب تركيا، والذي استمر 3 أسابيع ضمن برنامج الإعداد لدورة طوكيو الأولمبية التي تنطلق في 23 يوليو 2021 بعد تأجيلها من الصيف الماضي في أعقاب تفشي فيروس كورونا.

وأجرى رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي اتصالاً هاتفياً بالبعثة للاطمئنان على التحضيرات بنهاية معسكر رومانيا ومدى جاهزية ثنائي منتخبنا للجودو فيكتور الذي يشارك في منافسات وزن تحت 73 كلغ، وزميله إيفان الذي يشارك في منافسات وزن تحت 100 كلغ.

#بلا_حدود