الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

التزلج على الماء يدشن موسم 2021 لأبوظبي البحري

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تنطلق الخميس فعاليات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للتزلج على الماء وبتنظيم من النادي البحرية وبمشاركة متوقعة ربما تصل لأكثر من 20 متسابقاً عبر هذه المنافسات التي تجتذب الشباب وعشاق المغامرة في كل مرة.

وتدخل المنافسة الموسم الرابع لها حيث إنها تعد من التجارب الحديثة للرياضة البحرية والتي يرغب النادي من خلالها إلى تطوير مهارة وقدرات المتسابقين الإماراتيين في هذه الرياضة.

وكان التسجيل افتتح بداية الأسبوع في مقر النادي حيث سجلت مرحلة التسجيل إقبالاً من المتسابقين حيث وصل إلى ما قبل كتابة هذه السطور إلى 15 متسابقاً في مختلف فئات التزلج على الماء، ويستمر النجاح من خلال عملية التسجيل الإلكتروني في النادي في المنافسة وعلى مستوى الفئات الثلاث للحدث، ومن المتوقع أن يصل عدد المسجلين في المنافسة إلى أكثر من 20 متسابقاً مع انتهاء فترة التسجيل في السباق يوم غدٍ في الصباح الباكر.

ويبدأ الموسم الجديد للنادي البحري بقوة من خلال الإعلان عن بطولات وأنشطة يناير والتي ستبدأ مع التزلج على الماء، ثم إقامة بطولة الإمارات لزوارق الريموت كونترول، وفي نهاية الشهر انطلاق الجولة الأولى من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد.

وتنطلق المنافسة مع المرحلة الأولى والتي تبدأ في تمام الثامنة صباحاً وتستمر حتى نهاية التصفيات المخصصة لكل المشاركين، ثم تنطلق المرحلة الثانية من المنافسة في الفترة المسائية وفي تمام الثانية ظهراً حيث يعقبها تتويج الفائزين بالمراكز الأولى على شاطئ راديسون بلو.

#بلا_حدود