الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
تدريبات شباب الأهلي دبي. (من المصدر)

تدريبات شباب الأهلي دبي. (من المصدر)

مواجهتان في ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي

تنطلق مساء غد الخميس جولة ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الخليج العربي بمواجهتي خورفكان وضيفه شباب الأهلي دبي، والنصر مع الفجيرة، على أن تُستكمل بعد غد الجمعة بمواجهتي بني ياس وضيفه اتحاد كلباء، والشارقة يستقبل الوصل في الإمارة الباسمة.

وتُجرى جولة إياب الدور ربع نهائي للبطولة يومي الاثنين والثلاثاء 25 و26 يناير الجاري لحسم المتأهلين لمربع الذهب أطراف نصف نهائي البطولة.

خورفكان وشباب الأهلي

يحل فريق شباب الأهلي ضيفاً على خورفكان في ملعبه استاد صقر بن محمد القاسمي، ويبدو للوهلة الأولى أن مهمة فرسان دبي في ملعب النسور لن تكون سهلة بعد المستويات الجيدة التي يقدمها خورفكان، وليس بعيداً عن الذاكرة نتيجة مواجهة الفريقين في بطولة الدوري التي جرت في نوفمبر الماضي ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، حيث فرض نسور الخور التعادل 2-2 على ضيفه شباب الأهلي.

وكان شباب الأهلي تأهل لربع نهائي البطولة بعد تعادله على ملعبه أمام الظفرة وفوزه عليه بثلاثية نظيفة في استاد حمدان بن زايد إياباً، وتأهل خورفكان للدور ذاته بعد الفوز على العين ذهاباً بنتيجة 4-2 في استاد هزاع بن زايد في فاتحة الموسم الكروي، ثم التعادل السلبي في مباراة الإياب في استاد صقر بن محمد القاسمي.

النصر والفجيرة

يستضيف فريق النصر ضيفه الفجيرة في استاد آل مكتوم في دبي وهي سانحة للضيوف لرد الاعتبار بعد خسارة الفجيرة 2-3 من النصر في بطولة الدوري ضمن الجولة التاسعة قبل نحو شهر، رغم الأداء القوي الذي ظهر به ذئاب الفجيرة في تلك المباراة.

وتأهل النصر لهذه المرحلة باعتباره حامل اللقب المتوج به في الموسم المُلغى 2019-2020 بينما تأهل الفجيرة بعد فوزه على عجمان ذهاباً 1-0، وإياباً 2-1 ليخطف بطاقة التأهل والعبور لربع النهائي.

#بلا_حدود