الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

المرشحون لجوائز الأفضل في ديسمبر

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي، برعاية «اتصالات» الراعي الرسمي لدوري الخليج العربي، عن فئات أفضل لاعب، وحارس مرمى ومدرب لشهر ديسمبر، وذلك في إطار مواصلة إضفاء المزيد من أجواء التنافس وتقدير المتميزين.

وبحسب القائمة النهائية تم ترشيح 5 لاعبين لجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر، وهم: أوتابيك شوكورف لاعب الشارقة، وعبدالله رمضان لاعب الجزيرة، وريان مينديز لاعب النصر، ورامون لوبيز لاعب خورفكان وبول جوس أمبوكو لاعب الوحدة.

ويتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب لشهر ديسمبر، عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، والهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة والروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس.

فيما ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى، فهد الظنحاني من بني ياس، وجمال عبدالله من اتحاد كلباء وعلي خصيف من الجزيرة، بعدما ساهم هؤلاء الحراس في تفوق فرقهم على مدار الشهر الماضي بتصدياتهم الحاسمة. حافظ جمال عبدالله على نظافة شباكه في مباراتين، وبدوره نجح علي خصيف في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين في شهر ديسمبر. في المقابل، نجح الظنحاني في المحافظة على نظافة شباكه في 3 مباريات في ديسمبر.

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، ابتداءً من الساعة 12 من ظهر اليوم الأحد، ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

#بلا_حدود