الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

«الأبيض» و10 فرق يشاركون في «دولية خورفكان» لكرة الصالات

أعلنت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، عن مشاركة 10 فرق في النسخة الثانية من بطولة خورفكان الدولية لكرة الصالات، والتي تقام تحت رعاية الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وبدعم كامل من مجلس الشارقة الرياضي، وذلك خلال الفترة من 22 يناير الجاري وحتى 27 من نفس الشهر.

ويتقدم منتخب الإمارات الأول لكرة الصالات، المشاركين في هذه البطولة ومعه 9 فرق أخرى، منهم البطائح حامل لقب النسخة الأولى، والشارقة والنفط العراقي، والاتفاق السعودي، ومن المقرر أن تبدأ فالفرق المشاركة في الوصول إلى مدينة خورفكان اعتباراً من 20 يناير الجاري.

وكشف العميد عبدالملك جاني رئيس اللجنة، أن مراسم إجراء القرعة والكشف عن جميع الفرق المشاركة سيتم يوم الخميس المقبل، في مقر اللجنة التنفيذية لكرة القدم للصالات، بحضور رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عيسى هلال الحزامي، مشيراً إلى أنه سيتم توزيع الفرق المشاركة على 4 مجموعات، وستضم كل مجموعة 3 فرق، باستثناء مجموعة واحدة سوف تضم 4 فرق، وستخوض فيما بينها دوري من دور واحد داخل كل مجموعة.

وأشار إلى أنه سيتأهل إلى نصف النهائي من مجموعة، الفريق صاحب المركز الأول، والفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة التي تضم 4 فرق، ويحصل البطل على جوائز قدرها 15 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني على 10 آلاف دولار.

وقال: «في مبادرة تشجيعية من اللجنة المنظمة، قررنا أن تكون استضافة النفط والاتفاق على نفقتنا، بما في ذلك تكاليف الإقامة والإعاشة وتذاكر السفر».

#بلا_حدود