الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

يو إف سي تعود إلى أبوظبي وسط حضور جماهيري

تعود نزالات يو إف سي للفنون القتالية المختلطة لحلبة مرسى ياس بالعاصمة أبوظبي للمرة الثالثة بعد أن استضافت نزال النسخة 242 في سبتمبر 2019، وأعقبته بنسختين متتاليتين في أكتوبر الماضي هما 253 و254، وشهدت الأخيرة ترجل الفارس الروسي حبيب نور محمدوف وهو علي صهوة المجد بفوز كبير وساحق على الأمريكي جاستن جايتجي بالإخضاع.

وتعود يو إف سي مجدداً متحدية كل الظروف الخاصة بتفشي فيروس كورونا بعدما لم تجد مكاناً أكثر أماناً من جزيرة النزال بجزيرة ياس، وستجري البطولة في 3 جولات حيث ترتفع الإثارة لقمتها مع النزال الختامي الذي يحدد بطلاً جديداً للوزن الخفيف بعد اعتزال نورمحمدوف أخيراً، حيث يجري النزال الأخير للنسخة 257 في 24 يناير الجاري ويجمع بين الأمريكي داستن بوارييه والأيرلندي كونور ماكريغور.

ويسبق النزال القمة بطولتان تقامان يومي 16 و20 وهما بطولتا هولواي ضد كتار وبطولة شيسا ضد ماجني.

وتفاجئ العاصمة الإماراتية أبوظبي العالم عبر هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة بقرارها بعودة الجماهير لمدرجات النزالات الثلاث في جزيرة ياس بعد أن أعدت البروتوكول الخاص بعودة الجماهير الذي يتماشى مع الاحترازات الخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا.

ونظراً للإقبال الشديد الذي شهدته مبيعات التذاكر منذ طرحها يوم الجمعة 8 يناير الماضي، واستجابة للإقبال الكبير للجمهور الحريص على متابعة النزال القمة والعودة المرتقبة للمقاتل الأيرلندي ماكريغور، طرح منظمو الفعالية باقة مميّزة تتيح للجماهير حضور جميع منافسات ثلاثية جزيرة النزال من «يو إف سي».

وعودة الجماهير لنزالات يو اف سي في جزيرة ياس يؤكد جاهزية العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستقبال السياح والزوار للاستمتاع بزيارة وجهاتها الثقافية والسياحية والترفيهية.

#بلا_حدود