الاحد - 11 أبريل 2021
الاحد - 11 أبريل 2021
No Image Info

أكاديمية يوفنتوس ومدرسة الاتحاد توقعان اتفاقية تعاون

وقعت أكاديمية يوفنتوس فرع الإمارات صباح اليوم (الثلاثاء) اتفاقية تعاون مع مدرسة الاتحاد الخاصة في دبي، وذلك ضمن خططها للتوسع والانتشار في المجتمع الإماراتي، وبناء قاعدة كروية تسهم في زيادة أعداد الممارسين لكرة القدم وربطهم بأحدث تقنيات ومدارس كرة القدم العالمية على رأسها المدرسة الإيطالية.

وتمكن الاتفاقية أكاديمية يوفنتوس من استخدام ملاعب المدرسة وتدريب طلابها لاختيار الأفضل منهم لتكوين فرق مدرسية تنافس على مستوى دوري المدارس تمهيداً لانضمامهم مستقبلاً للأندية الإماراتية.

وقال الرئيس التنفيذي لأكاديمية يوفنتوس في الإمارات محمد لعجم، «سعداء لبدء هذه الشراكة مع مدرسة الاتحاد الخاصة، بصفتي خريجاً من المدرسة، تمنحني هذه الشراكة شعوراً بالفخر والفرح لأنني قادر على رد الجميل لمدرستي التي منحتني الكثير طوال سنوات طفولتي والمراهقة، نحن على استعداد لتزويد الأطفال بفرصة وخدمة رائعة لممارسة شغفهم بكرة القدم على طريقة يوفنتوس».

وأضاف في حديثه لـ«الرؤية»: تواجد الأكاديميات العالمية المتخصصة في كرة القدم يسهم في تطوير كرة الإمارات، عبر زيادة أعداد الممارسين لكرة القدم وكذلك يعمل على زيادة الاحتكاك بمدارس مختلفة إذ تحتضن الإمارات أكثر من أكاديمية عالمية خاصة بكرة القدم.

وتعد أكاديمية يوفنتوس متخصصة في إعداد وتدريب اللاعبين من سن 4 إلى 17 عاماً، وتعمل حالياً في 7 مواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 1000 لاعب، وتضم أكثر من 30 مدرباً إيطالياً وأوروبياً معتمدين من قبل نادي يوفنتوس.

#بلا_حدود