الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
فريق الشارقة. (من المصدر)

فريق الشارقة. (من المصدر)

الشارقة يثمن حصاد أبطاله في بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو

توج نادي الشارقة ببطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو، فئة الرجال، والتي استضافتها صالة نادي اتحاد كلباء، أمس الاثنين، بمشاركة 8 أندية.

وسيطر نادي الشارقة على البطولة بأكبر عدد من الميداليات الذهبية بعد أن نالوا 5 ميداليات ذهبية وبرونزيتين، ليجمعوا 60 نقطة وضعتهم في صدارة ترتيب البطولة التي تنافس فيها 40 لاعباً من فئة الرجال.

وقدم أبطال الشارقة مستويات مميزة وفازوا في كافة النزالات التي خاضوها، لينالوا الإشادة والثناء من كافة الفنيين والحكام، كونها أول بطولة رسمية بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة «كوفيد-19».

وثمن رئيس إدارة الألعاب الفردية سليمان عبدالرحمن الهاجري النتيجة التي حققها الفريق، واصفاً إياها بالنتيجة المميزة والمهمة كونها أول بطولة رسمية بعد فترة توقف طويل، مبيناً أنها ستعطي اللاعبين دافعاً معنوياً مهماً للبطولات القادمة.

وأشار رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك، إلى أن فريق التايكواندو استطاع كسب احترام الجميع بمستواه الفني الكبير، والذي كان واضحاً من خلال فرق النقاط في المنافسات بين لاعبي النادي والأندية الأخرى، وهذا يأتي نتيجة جهود مدربي اللعبة والتكتيك والحنكة التي يتحلى بها المدربون لا سيما المدرب الوطني عبدالله حاتم.

#بلا_حدود