الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

بطل التزحلق العالمي فوديسيك يستمتع بأجمل شتاء في دبي

اجتذبت منافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات (كايت سيرف) عدداً من نجوم الرياضة العالميين في مقدمتهم البطل العالمي في فئة هايدروفويل السلوفيني توني فوديسيك.

وشارك فوديسيك للمرة الأولى في منافسات الجولة الأولى من البطولة والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء يومي الجمعة والسبت الماضيين بنجاح وبمشاركة زادت عن 100 متسابق ومتسابقة يمثلون 30 دولة حول العالم إضافة إلى أبطال الإمارات.

وانتزع فوديسيك الذي شارك بالرقم 1 في بطولة دبي صدارة فئة هايدروفويل بعد 7 سباقات مسجلاً أفضل معدل ليعتلي المنصة محرزاً المركز الأول ومتقدماً على جميع المشاركين في هذه الفئة ومن بينهم المتسابق رقم 11 البلغاري هافدار ألكسندروف الذي احتل المركز الثاني والمتسابق رقم 95 الجنوب أفريقي سليفي بارسونس الذي احتل المركز الثالث.

وقال السلوفيني: «لم أتردد لحظة في القدوم إلى الإمارات برفقة والدتي من أجل المشاركة وأيضاً الاستمتاع بأجواء أجمل شتاء في العالم»، مشيداً بالمستوى التنظيمي المتميز والاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضات البحرية بشكل عام ورياضة ألواح التزحلق على المياه بالمظلات (كايت سيرف) التي تضم فئة هايدروفويل.

#بلا_حدود