الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

شتاء كلباء زيرو صفقات وانتعاش في سوق الإعارات

يستعد فريق اتحاد كلباء لمواجهة الشارقة في مباريات الأسبوع الـ13من دوري الخليج العربي الجمعة المقبل، وسط عودة نجم الفريق التوغولي مالابا إلى المسابقة بعد توقف 3 مباريات بسبب عقوبة انضباطية.

وحقق كلباء رقماً قياسياً لأول مرة في تاريخ مشاركاته بالمسابقة بخوضه 8 جولات دون تلقيه أي خسارة منذ الجولة الخامسة، حيث فاز على الفجيرة، بني ياس، الظفرة، خورفكان، وتعادل مع كل من النصر، الوحدة، العين، وحتا بالرغم من غياب نجمه التوغولي مالابا في آخر 3 جولات.

ويحتل الفريق بقيادة الأوروغوياني خورخي دا سيلفا المركز السابع في جدول ترتيب المحترفين بـ19 نقطة متساوياً مع الوحدة في المركز السادس، وبفارق 10 نقاط عن الشارقة صاحب المركز الأول، كما تنتظره جولة إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي أمام بني ياس يوم 25 يناير الجاري ليحسم موقفه إما بالتأهل لنصف النهائي أو إقصائه من المسابقة.

احتفاظ بالأجانب الأربعة

قررت إدارة شركة كرة القدم بنادي كلباء الاحتفاظ بأجانب الفريق الأربعة (مالابا، فيرنانديز، واندرسون، مارياني) وعدم رحيل أي لاعب منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء خالد النقبي عدم حاجة الفريق الأول إلى استقطابات جديدة خلال فترة الشتاء الحالية لكفاءة العناصر الحالية وتحقيقها نتائج وأداء مميزين مبيناً أن الجهاز الفني بقيادة المدرب خورخي دا سيلفا سيعقد اجتماعاً خلال الساعات المقبلة لتحديد وجهة نظره في بعض عناصر الفريق التي ستعار إلى أندية أخرى كون الفريق الأول لديه لاعبان في كل مركز.

إعارات بالجملة

تسعى إدارة النادي إلى إعارة 5 لاعبين أو أكثر إلى أندية أخرى منهم إبراهيم سرحان الذي غادر صفوف الفريق أمس الأول إلى عجمان، خالد الشحي إلى البطائح، وحسن يوسف إلى الإمارات، إضافة إلى لاعبين سيعلن عنهما قريباً.

وتوقع النقبي تصعيد أحد لاعبي الرديف أو البحث عن مواطن يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر بديلاً للاعب سلطان الزعابي الذي يلتحق السبت المقبل بالخدمة الوطنية مشيراً إلى أن اللجنة الفنية تفاوض لاعب الفريق مايد راشد لتجديد عقده بعدما دخل فترة الستة أشهر.

وأكد أن التخطيط السليم لإدارة الشركة من بداية الموسم الجاري هو الذي قاد إلى الاستقرار الكامل بالنادي سواء على مستوى الجهازين الفني والإداري، أو الاحتفاظ باللاعبين خصوصاً الأجانب الذين يشكلون العمود الفقري لأي فريق.

#بلا_حدود