الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
أيمن الرمادي. (الرؤية)

أيمن الرمادي. (الرؤية)

مدرب عجمان: الثلاثي الهجومي سلاحنا المنتظر أمام الفجيرة

وصف مدرب عجمان، أيمن الرمادي التدعيمات التي قامت بها إدارة ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بأنها «مميزة» وستكون بمثابة إضافات فنية قوية لمسيرة «البرتقالي» في الفترة المقبلة، والتي يسعى فيها إلى تحسين نتائجه وضمان البقاء في دوري الخليج العربي.

وكان عجمان قد تعاقد على مدار الأيام القليلة الماضية مع 3 لاعبين جدد هم المهاجم المواطن إبراهيم خميس قادماً من اتحاد كلباء، والبرازيلي دييغو جارديل، بديلاً لمواطنه جوستافو فاجنين، والمهاجم المالي، ماديبو مايغا، بديلاً عن الغاني وليام أوسو.

وكشف الرمادي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الفجيرة في الجولة الـ13، عن احتمالية كبيرة لمشاركة هؤلاء الجدد في المباراة المقبلة، خاصة في ظل الفريق رغبة في تحسين نتائجه والدخول إلى منطقة الأمان، أملاً فقط في سرعة انسجامهم مع باقي زملائهم في الفريق.

وأوضح: «عانينا الفترة الماضية على الصعيدين الدفاعي وكذلك الهجومي، الشق الدفاعي سنسعى لعلاجه بما هو متوافر لدينا من لاعبين متواجدين، أما الشق الهجومي فكان يحتاج إلى بعض الكفاءات القادرة على صنع الفارق لمصلحة الفريق، وأتمنى أن ينجحوا في تحقيق ذلك».

وأكد الرمادي أن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين من واقع وضعيتهما في جدول الترتيب، لكنه عبّر عن أمنياته في أن يكون فريقه هو الأفضل والأقدر على حسم نتيجة المباراة لمصلحته.

يذكر أن عجمان يحتل المركز الـ13 في جدول الترتيب، قبل الأخير، برصيد 3نقاط فقط، في حين يسبقه ضيفه في المباراة المقبلة، الفجيرة، ويحتل المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

#بلا_حدود