السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

قويض: جاهزون لمواجهة الوصل

قويض: جاهزون لمواجهة الوصل

محمد قويض

أكد المدير الفني لنادي الظفرة محمد قويض أن المعطيات التي أمامه تضع الفريق في تحدٍ جديد، في إشارة إلى التغيير في الجهاز الفني السابق واستلامه مهمة الإشراف على الفريق.

وقال قويض في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الظفرة والوصل، اليوم الخميس، إن الفريق جاهز لمباراة السبت ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي رغم ضيق الوقت.

ونوه مدرب الظفرة بأنه ركز خلال الفترة التي استلم فيها زمام الفريق على الاستفادة من إمكانيات اللاعبين في الارتداد الهجومي، متمنياً أن يخرج الفريق بنتيجة إيجابية أياً كانت على ملعبه تعين الفريق خلال مباريات الدور الثاني.

وشدد المدرب السوري على ضرورة الحذر في مواجهة الوصل واحترامه خاصة أنه من الفرق المتطورة في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه البرازيلي حيث أصبح للفريق طابع هجومي واضح.

وأشار قويض إلى أفضلية الوصل خارج ملعبه من خلال النتائج الأخيرة ما يؤكد صعوبة المواجهة، مضيفاً «كل تلك الأمور لا تدعو إلى الخوف أو القلق من مواجهته، وعازمون على تحقيق نتيجة إيجابية».

وأضاف: «لاحظت أن الظفرة منذ بداية الموسم يؤدي مبارياته منقوصاً لاعباً أو اثنين بسبب الإصابات التي أثرت على تشكيلة الفريق لكن الظفرة دائماً بمن حضر».

وكشف المدرب السوري عن 5 غيابات في قائمة الفريق بداعي الإصابة، وهم: عصام العدوة وخالد الدرمكي وبنجامين إيم وإدريسو ومحمد إسماعيل الجنيبي.