الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
مدرب العين بيدرو ايمانويل

مدرب العين بيدرو ايمانويل

مدرب العين: هدفنا العودة بالنقاط الثلاث من ملعب حتا

أكد مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل أن هدفهم الفوز والعودة بالنقاط من ملعب مستضيفه حتا ضمن الجولة 13 الأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم الجمعة.

وأوضح إيمانويل في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أنهم يعلمون جيداً أن الأمر الأكثر أهمية هو مضاعفة الجهود والتركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين خصوصاً حتى نصل إلى أفضل درجات الجاهزية للاستحقاقات القادمة.

وأضاف «واجهنا بعض التحديات التي تمثلت في غياب عدد من اللاعبين بسبب التحاقهم بصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة السابقة، ونعلم أهمية المرحلة خصوصاً أن المنتخب يقوده حالياً مدرب جديد ونحن نتفهم الأمر، ولكن اللاعبين الدوليين الثلاثة سيلتحقون اليوم بالفريق وسنبدأ مباشرة الاستعداد لمباراتنا مع فريق حتا».

وحول إن كانت هناك إصابات في الفريق، قال: «كما تعلمون أن لاعبي كرة القدم عادة ما يتعرضون للإصابات الطفيفة أحياناً، ولكن ليست الإصابات التي تسبب القلق لنا، وإنما فترة التعافي وأداء اللاعبين وحالتهم البدنية هي التي تتطلب عملاً كبيراً. ونسعى إلى تحسين مستوى اللياقة البدنية والجوانب الفنية للوصول إلى مستوى جيد، وأن يكونوا قادرين على تقديم المساعدة للفريق وتحسين مستوى أدائهم وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا في الوقت الحالي».

#بلا_حدود