الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«ريبل رومانس» و«مهيب» يخطفان الأنظار في ميدان

«ريبل رومانس» و«مهيب» يخطفان الأنظار في ميدان

ريبل رومانس ومهيب في صراع الجنيز التحضيري. (الرؤية)

قدم «ريبل رومانس» لجودلفين بإشراف شارلي أبلبي، وقيادة وليام بيوك، الفائز بسباق الجنيز التحضيري لمسافة 1600 متر، عرضاً مثيراً أمام وصيفه «مهيب» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، أمس الخميس بمضمار ميدان.

وسيطر الثنائي القوي على مجريات السباق في الربع الأخير، قبل أن يدخلا في تنافس على كسر عظم، انتهى بتفوق «ريبل رومانس» بفارق (رأس)، ليؤكد النجمان أنهما قادمان بقوة للسباقات الكلاسيكية، وسجل البطل زمناً قدره 1:37:55 دقيقة.

وبعد هذا الفاصل المثير من السباق، أضاف فريق جودلفين فوزه الثاني عبر «جلوبال هيت» بإشراف سعيد بن سرور، وقيادة باتريك كوسجريف.



كما حقق المدرب القدير سالم بن غدير ثنائية بواسطة فارسه رويستون فرنش، والتي جاءت عبر «مشاكل» في الشوط الأول، و«فرناس» الذي حلق بلقب الشوط الرابع.


وأسفرت بقية النتائج عن فوز «جيرفيس» بجائزة الشوط الثاني، و«توبر بيل» بلقب الشوط السادس، فيما كان فوز «وسيم» مسك ختام الشوط السابع.

وتتواصل، غداً السبت، السباقات بمضمار ميدان، ويتألف الحفل من 6 أشواط، فيما يبلغ عدد الخيول المهجنة الأصيلة المشاركة في الحفل حوالي 90 خيلاً، تتنافس على جوائز مالية بقيمة أكثر من 517 ألف درهم، برعاية الطاير للسيارات.