الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

لجنة الثقافة والخدمة المجتمعية بنادي الشارقة تعقد اجتماعها الأول

لجنة الثقافة والخدمة المجتمعية بنادي الشارقة تعقد اجتماعها الأول

من الاجتماع. (من المصدر)

ترأس سلطان المنصوري، رئيس اللجنة العامة للثقافة والخدمة المجتمعية بنادي الشارقة، أمس الخميس الاجتماع الأول للجنة بحضور الأعضاء، خالد محمد، أيوب لشكري، عبدالعزيز نجم، وهاني عوض.

وافتتح المنصوري الاجتماع الذي أقيم بمبنى إدارة النادي في سمنان، بنقل شكره وتقديره لمجلس الإدارة على العمل الذي يتم في أروقة النادي، مرحباً بأعضاء اللجنة التي تم تكوينها مؤخراً والتي تضم ممثلين عن كل إدارة في النادي.

واستعرض الاجتماع المهام والاختصاصات الموكلة للجنة من قبل مجلس الإدارة، كما ناقش الأعضاء الخطة السنوية للأنشطة والمبادرات، التي يمكنها قيادة النادي وترسيخ دوره المجتمعي وعلاقاته المتينة بكافة الأطراف المعنية بخدمة مجتمع الشارقة.

كما أكدت اللجنة خلال اجتماعها الأول، ضرورة عقد جلسات عصف ذهني مع جميع إدارات النادي والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم للخروج بأفكار إبداعية ورؤى جديدة، يتم إدراجها ضمن الخطة السنوية التي تنوي اللجنة وضعها.

واتفق الأعضاء على تحديد موعد للقاء مجلس الشارقة الرياضي ممثلاً في إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، من أجل الاطلاع على خطط المجلس ومواءمتها مع خطة النادي، ومن ثم الانطلاق لتنزيل البرامج والخطط والمبادرات التي ترغب اللجنة في عكسها على أرض الواقع.