الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الغول ينضم لـ«أبيض الصالات» في بطولة خورفكان الدولية

الغول ينضم لـ«أبيض الصالات» في بطولة خورفكان الدولية

وليد الغول بشعار دبا الحصن أمام النصر. (من المصدر)

قررت لجنة المنتخبات بـ«تنفيذية كرة الصالات» ضم لاعب فريق البطائح وليد الغول، إلى تشكيلة المنتخب الأول، الذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة خورفكان الدولية الثانية لكرة الصالات، والتي ستنطلق اعتباراً من 22 يناير الجاري وحتى 27 من الشهر نفسه، بمشاركة 10 فرق يتقدمها منتخب الإمارات.

وكان الغول قد تألق بشكل لافت خلال الجولات الأخيرة في مسابقة الدوري، خاصة بعدما نجح في التسجيل بقميصين مختلفين على مدار أقل من 24 ساعة، أولاً بقميص فريقه السابق دبا الحصن في مرمى النصر، قبل أن يعود ويسجل في اليوم التالي مع فريقه الجديد البطائح عقب انتقاله إلى خلال فترة الانتقالات، في مرمى مليحة.

يذكر أن لجنة المنتخبات كانت قد أعلنت قائمة تضم 14 لاعباً للانضمام إلى تجمع المنتخب المشارك في بطولة خورفكان، وصرح وقتها مشرف المنتخبات الوطنية خميس الشامسي، بأن الباب ما زال مفتوحاً لمن يثبت جدارته للانضمام إلى تشكيلة «الأبيض»، لينضم وليد الغول ويصبح اللاعب رقم 15 في التجمع القادم.



ومن المقرر أن يبدأ المنتخب تجمعه غداً الأحد بعد نهاية مباريات الجولة الـ12، حيث يستمر التجمع حتى موعد انطلاق البطولة الجمعة المقبل، على أن يخوض المنتخب أولى مبارياته في البطولة أمام فريق مليحة السبت 23 يناير.


وعلى صعيد نتائج مباريات الجولة الـ12، سقط شباب الأهلي في فخ التعادل مع مضيفه خورفكان بنتيجة 1-1، ليرفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة، في المركز الثاني، خلف النصر الذي نجح في تجاوز عقبة مضيفه الظفرة بالفوز عليه 7-4 ليعتلي صدارة الترتيب منفرداً برصيد 31 نقطة ويفك الاشتباك مع شباب الأهلي، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 15 نقطة.

وفي باقي المباريات تعادل دبا الحصن مع الشارقة سلبياً دون أهداف، وفاز اتحاد كلباء على ضيفه البطائح بهدف وحيد، وتغلب الحمرية على مضيفه مليحة 4-3.