الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

العنبري: توقيت السوبر مثالي وجاهزون لحصد لقب البطولة

العنبري: توقيت السوبر مثالي وجاهزون لحصد لقب البطولة

عبد العزيز العنبري. (الرؤية)

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري جاهزية فريقه للفوز بكأس السوبر الإماراتي التي تجمعه مساء الغد مع شباب الأهلي بعد اكتمال تحضيراته النهائية للمباراة، متمنياً تقديم مواجهة جميلة تليق بالبطولة ومكانة الفريقين.

وقطع العنبري، بصعوبة المباراة على الفريقين اللذين سيكونان حتماً محتفظين في اللعب، ولن يلعبا بطريقة مفتوحة خصوصاً في البدايات، ما يعني أن المباراة لن تكون سهلة، مضيفاً أن بطولة السوبر هي الأقرب بالنسبة لفريقه عكس بطولة الدوري التي يتصدرها حالياً بـ35 نقطة، إلا أن هناك 13 مباراة ما زالت في الملعب بالدور الثاني للدوري، ولذلك يعملون بجد لأجل التتويج غداً بكأس السوبر.

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد بمنطقة السيف في دبي، إن توقيت مباراة السوبر يعتبر مثالياً، باعتبارها تلعب في منتصف الموسم، واللاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية والفنية، عكس الموسم السابق حيث لعبت هذه المباراة في بداية الموسم، دون اكتمال الجهوزية المطلوبة بسبب عوامل بداية الإعداد وكذلك الجو لم يكن مناسباً مثلما نعيش حالياً من أجواء رائعة في أجمل شتاء بالإمارات.

وفيما يتعلق بمنافسه شباب الأهلي أوضح مدرب الشارقة: «شباب الأهلي صاحب تاريخ كبير في البطولات ونحن نعلم مكانته وقيمته، ونتعامل معه على هذا الأساس، ونكن له كل الاحترام والتقدير، ونتطلع لأن نكون في قمة تركيزنا ونحن نواجه الفرسان».

وبدوره، قال لاعب الشارقة سالم سلطان، إن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وفي كامل جاهزيتهم لخوض مباراة السوبر الإماراتي الذي يدخلونه بهدف واحد هو تحقيق اللقب، مشيراً إلى أن لاعبي الشارقة يدخلون أي بطولة بهدف المنافسة والصعود إلى منصات التتويج، خصوصاً في الموسم الحالي إذ ينافسون على 4 مسابقات هي (السوبر، الدوري، كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كأس الخليج العربي).