السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

غداً.. استاد آل مكتوم يحتضن سوبر الإمارات

غداً.. استاد آل مكتوم يحتضن سوبر الإمارات

من مباراة سابقة بين شباب الأهلي والشارقة في الدوري. (من المصدر)

يحتضن استاد آل مكتوم بنادي النصر في الثامنة من مساء الغد، الجمعة، مباراة كأس سوبر الخليج العربي، التي تجمع فريقي الشارقة وشباب الأهلي، في أولى بطولات موسم 2020-2021.

وأكمل الفريقان تحضيراتهما للمباراة المرتقبة، حيث أدى كل فريق تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة استاد آل مكتوم، وذلك للتعود على أرضية ملعب المواجهة.

ويغيب عن شباب الأهلي في المباراة المهاجم أحمد خليل، وذلك لعدم تعافيه من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، وبينما يفتقد الشارقة خدمات لاعبه البرازيلي كايو لوكاس هو الآخر للإصابة.

وأكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، جاهزية فريقه للفوز بكأس السوبر الإمارات بعد اكتمال تحضيراته النهائية للمباراة، متمنياً تقديم مواجهة جميلة تليق بالبطولة ومكانة الفريقين.

وقطع العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي، بصعوبة المباراة على الفريقين اللذين سيكونان حتماً محتفظين في اللعب، ولن يلعبا بطريقة مفتوحة خصوصاً في البدايات، ما يعني أن المباراة لن تكون سهلة، مضيفاً أن بطولة السوبر هي الأقرب بالنسبة لفريقه عكس بطولة الدوري التي يتصدرها حالياً بـ35 نقطة، إلا أن هناك 13 مباراة ما زالت في الملعب بالدور الثاني للدوري، ولذلك يعملون بجد لأجل التتويج غداً بكأس السوبر.

وبدوره، شدد مدرب شباب الأهلي مهدي علي، على أهمية بطولة السوبر الإماراتي التي يسعى لاعبو فريقه إلى تتويج بها، للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وقال مهدي علي: «أمام 90 دقيقة لتحقيق بطولة، وبالتالي سنعمل لأجل الظفر بهذا الإنجاز، خصوصاً وأن استعداداتنا جيدة للمباراة، طوال الأسبوع الماضي، ونأمل أن يترجم هذا الاستعداد إلى واقع داخل أرضية الملعب».