الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

السماح بحضور 30% من الجماهير لمباريات بطولة خورفكان للصالات

كشف نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، عبدالملك جاني عن أن اللجنة المنظمة لبطولة خورفكان الدولية لكرة الصالات، حصلت على موافقة هيئة الطوارئ وإدارة الأزمات في الشارقة، بالسماح بالحضور الجزئي للجماهير في البطولة بنسبة 30% في أول بادرة لعودة الجماهير بإمارة الشارقة.

وتنطلق مساء الجمعة منافسات بطولة خورفكان الدولية الثانية لكرة الصالات، والتي تشارك فيها 10 فرق يتقدمها منتخب الإمارات، علاوة على 7 فرق من إمارة الشارقة، وفريقين عربيين من البحرين والعراق، تتنافس على صالة نادي خورفكان حتى يوم 27 يناير الجاري.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن نسبة الـ30% التي تمت الموافقة على حضورهم تتضمن راعي حفل الافتتاح والوفد المرافق ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الناديين المتباريين في الناديين المعنيين بكل مباراة إلى جانب 10% من المشجعين.

وأضاف أنه سيتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية وفقاً للبروتوكول الرياضي مع المحافظة على التباعد الاجتماعي وإبراز فحص المسحة للفترة المقررة حسب ما ينص عليه البروتوكول، وأنه ستكون هناك خيمة خارج الصالة لهذه الإجراءات مع تخصيص خيمة أخرى للإعلاميين.

وعبر جاني عن سعادته بالسماح بحضور نسبة من الجماهير مباريات هذه البطولة، باعتبار أن كرة الصالات أول لعبة في الدولة أكملت مسابقاتها وفقاً للبروتوكول وأول لعبة تتعاقد مع شركة نقل مباشر للمباريات عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي وها هي ستكون أول لعبة تطبق البروتوكول في عملية الحضور الجماهيري.

وختم عبدالملك جاني تصريحه بالإشارة إلى أن اللجنة التنفيذية ستوزع تعميماً على جميع الأندية المنضوية المشاركة في البطولة، مؤكداً أن لجنة الصالات قادرة على تنظيم الحدث بأجمل وأبهى صورة بالتعاون مع مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي.