الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مهدي علي: الفوز بالسوبر يحفز الفرسان للمزيد من الألقاب

مهدي علي: الفوز بالسوبر يحفز الفرسان للمزيد من الألقاب

مهدي علي مدرب الفرسان. (من المصدر)

عبّر مدرب شباب الأهلي مهدي على عن بالغ سعادته بتتويجه بأول ألقابه المحلية كمدرب، وذلك بعدما قاد الفرسان، الجمعة، للتتويج بلقب سوبر الخليج العربي للمرة الخامسة في تاريخ المحترفين، إثر فوزه على الشارقة بهدف «قاتل»، أحرزه المدافع البديل محمد مرزوق، في المباراة التي جرت على ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

ويعد اللقب هو الأول لمهدي علي مع الأندية، بعد سلسلة كبيرة من الإنجازات التي حققها مع منتخب الإمارات الأول.

وأرجع مهدي علي في تصريحات لـ«الرؤية» بعد المباراة الفضل في الفوز بالسوبر إلى لاعبي فريقه، وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية قبل المباراة وخلالها أيضاً.

واعترف مهدي أن فريقه كان مستعداً للغاية لسيناريو المباراة، وتدرب على هذه الطريقة وكيفية المواجهة والتصدي لطريقة لعب الشارقة، والعمل على التحكم في زمام الأمور من البداية للنهاية، وهو ما حدث بالفعل، معتبراً أن هدف مرزوق في اللحظات الأخيرة كان تتويجاً لجهد الفريق على مدار الـ90 دقيقة، مشيراً إلى اعتقاده في الوقت نفسه لأحقية فريقه في ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة وألغاها «الفار».



وقال: «لكل مجتهد نصيب، حالفنا التوفيق في الفوز بلقب كأس السوبر، وسوف نستمر على هذا المنوال نفسه في البطولتين الأخريين، شباب الأهلي فريق كبير يستحق التتويج دائماً سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد جماهيرنا الفترة المقبلة، وبالتأكيد سيمنحنا هذا اللقب دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل في مشوار دوري الخليج العربي».



ولم ينسَ مهدي علي أن يشيد بمنافسه مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، مؤكداً أنه أحدث نقلة نوعية كبيرة لـ«الملك» بما يدل على الجهد الكبير الذي يبذله مع الفريق والإضافة التي حققها منذ توليه زمام المسؤولية، ونجاحه في إعادة الشارقة إلى المنافسة ومنصات التتويج.