السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

فعاليات ترفيهية منوعة على هامش نزالات «يو إف سي» في ياس

فعاليات ترفيهية منوعة على هامش نزالات «يو إف سي» في ياس

تستعد جزيرة ياس في أبوظبي بعد ساعات لإسدال الستار عن فعاليات «جزيرة النزال»، وذلك بنزال ناري بين البطل الأيرلندي كونور ماكغريغور والأمريكي داستن بورييه في الثالثة من فجر غدٍ الأحد.



وستشهد منافسات اليوم الختامي المنافسة كذلك بين كل من مايكل شاندلر ودان هوكر، والبطلتين جيسكا آي وجوانا كالدروود، والبطلين أندرو سانشيز وماكمود مورادوف، والبطلتين مارينا رودريجوز وأماندر ريباس.



و إلى جانب النزالات القوية، تجذب جزيرة ياس الأنظار بفعاليات منوعة، تشرف على تنظيمها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي وبالتعاون مع مؤسسة «UFC» التي تأسست عام 1993، والتي تنظم بطولات سنوية تقدم من خلالها 8 أوزان وفقاً لقواعد فنون القتال المختلطة.



وشهدت «جزيرة النزال» على مدى الأسبوع الماضي، منافستين شهدت الأولى منها مواجهة المصنف الأول عالمياً ماكس هولواي خصمه الأمريكي كالفن كتار المصنّف سادساً، وذلك ضمن وزن فئة الريشة، بينما وقف مايكل شيسا أمام نيل ماجني في نزال فئة وزن الديك بالمنافسة الثانية.



من جهة أخرى، أتاحت جزيرة ياس للمحبين لرياضة الفنون القتالية، الاستفادة من باقة «الإقامة واللعب» وبأسعار مميزة، بعد طرحها أخيراً، والتي تتيح لسكان الدولة والسائحين من زيارة المرافق الترفيهية في جزيرة ياس، بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وولرد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي.



وتتيح الباقة كذلك، فرصة الإقامة في أحد فنادق ياس بلازا، والدخول المجاني إلى شاطئ ياس، فضلاً عن إمكانية ترقية الحجز للحصول على فرصة زيارة أحد المعالم الثقافية في أبوظبي والتي تشمل كل من قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن.