الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

انطلاق التجمع الأول لرماية أصحاب الهمم في نادي العين

استضاف نادي العين للرماية التجمع الأول لرماية أصحاب الهمم، وذلك تحت إشراف البطل البارالمبي عبدالله سلطان العرياني، بمشاركة 10 لاعبين من مختلف أندية أصحاب الهمم، وكان الهدف الرئيسي منها قياس مستوى اللاعبين، بعد الانقطاع الكبير خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وشارك في البطولة لاعبو أندية أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الحركية والسمعية، وكان الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» لافتاً من جميع المشاركين بالبطولة سواء من لاعبين وإداريين وفنيين.

وأعرب الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان سالم المهيري، عن سعادته بعودة مسابقات الرماية ومشاركة أصحاب الهمم فئة الصم، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من ذوي الإعاقة السمعية بعد الانقطاع، مبدياً إعجابه بمستوى اللاعبين.

من جانبه، أعرب البطل البارالمبي عبدالله سلطان العرياني مشرف اللعبة، عن سعادته بعودة منافسات الرماية، متمنياً أن تساعد هذه العودة على استعادة اللاعبين لمستواهم.

وأكد العرياني أن التجمع كان اختباراً حقيقياً للاعبين في إطار تحضيرهم الفعَّال والحقيقي للبطولات القادمة خصوصاً الألعاب البارالمبية بطوكيو.