الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

ذئاب الفجيرة تتحدى العميد.. والسماوي في ضيافة نمور كلباء

ذئاب الفجيرة تتحدى العميد.. والسماوي في ضيافة نمور كلباء

من تدربيات النصر. (من المصدر)

تتجه الأنظار غداً الاثنين إلى ملعبي الشارقة والفجيرة، لمتابعة القمتين الملتهبتين في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي، تجمع الأولى الفجيرة وضيفه النصر، في حين يرحل بني ياس إلى الساحل الشرقي لمواجهة مضيفه اتحاد كلباء.



وتنطلق مباراة الفجيرة والنصر في الخامسة والربع مساء غدٍ، ويتوقع أن تشهد الكثير من القوة والندية والإثارة، قياساً على تساوي حظوظ الفريقين، بعد تمكن ذئاب الفجيرة من انتزاع تعادل بطعم الفوز (1 - 1) ذهاباً في استاد آل مكتوم، وهو التعادل الذي مثل بداية تراجع النصر في بطولة الدوري وإهداره للعديد من النقاط.



وأعد الفجيرة نفسه، بقوة لانتزاع بطاقة العبور من العميد النصراوي الذي لا يمر بأفضل فتراته، بسبب مستوى الفريق الذي قدمه في مواجهة الديربي في الدوري أمام نده التقليدي شباب الأهلي، وخسارته بصفر مقابل هدف لفرسان دبي، ما أدى إلى توسيع الفارق بين النصر (24 نقطة) والمتصدر الشرقاوي (32 نقطة).



وفي الثامنة مساء اليوم، يستضيف اتحاد كلباء ضيفه فريق بني ياس على ملعبه بالساحل الشرقي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين قياساً على طموحات الفريقين ورغبتهما الكبيرة في تحقيق لقب البطولة.



وكان صاحب الأرض الكلباوي قد عاد بتعادل مهم بهدف لمثله من ملعب الشامخة في جولة ذهاب ربع النهائي، ما اعتبره الكثيرون خطوة كبيرة نحو التأهل باعتبار أن بني ياس صعب المراس على ملعبه.



ويفتقد اتحاد كلباء جناحه الطائر التشيلي جونيور فيرناندو الذي انتقل لنادي باشاك شهير التركي أخيراً، وهو لاعب مهم للغاية لتشكيلة مدربه الأورغوياني خورخي دا سيلفا.



وبالمقابل، يدخل بني ياس للمواجهة بتشكيلة شبه مكتملة، باستثناء المدافعين خالد العطاس وجواو فيكتور بداعي الإصابة، لكن مدرب الفريق الروماني دانيال ايسايلا، أكد قدرتهم على تعويض أي غيابات، مشدداً في الوقت نفسه على أن تسجيل هدف وحيد سيرجح كفة بني ياس ويكفل له العبور لنصف النهائي.

ويكتمل عقد فرق المربع الذهبي بمباراتي بعد غدٍ الثلاثاء اللتين تجمعان بين شباب الأهلي وضيفه خورفكان على استاد راشد، أما المباراة الثانية، فتجمع بين الشارقة وضيفه الوصل بالإمارة الباسمة.