الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«الأبيض» يواجه النفط العراقي في نصف نهائي «دولية خورفكان» للصالات

«الأبيض» يواجه النفط العراقي في نصف نهائي «دولية خورفكان» للصالات

من مباراة الأبيض والحمرية.(من المصدر)

أكمل فريق نفط الوسط العراقي عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة خورفكان الدولية لكرة قدم الصالات، بعد اعتباره فائزاً على دبا الحصن بنتيجة 7-صفر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وذلك بعد انسحاب الأخير بسبب ظروف الإيقافات والإصابات، ليتأهل الفريق العراقي كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث برصيد 6 نقاط.



وضمن المجموعة نفسها، أنهى فريق البطائح مشواره في الدور الأول بالعلامة الكاملة (9 نقاط) بالفوز على الشارقة 5-3 ليتأهل بطلاً للمجموعة الثالثة، فيما تأهل منتخب الإمارات لنصف النهائي، أيضاً بعد صدارته للمجموعة الثانية بفارق الأهداف من مليحة المتساوي معه في النقاط.



واستحق فريق نادي مليحة بقيادة مدربه الوطني بدر الزرعوني الإشادة والتقدير بعد أن غادر البطولة براس مرفوعة بتعادل المنتخب معه 2-2 في آخر 3 ثوانٍ، وبفوزه على الحمرية في الجولة الافتتاحية 4-1.



ويدين «الأبيض» في تأهله إلى فارق الأهداف الكبير الذي أمطر به شباك الحمرية في فوزه 8-2، وتأهل فريق الشباب البحريني كأول المجموعة الأولى.



ومن المقرر أن يلتقي منتخب الإمارات مع فريق نفط الوسط العراقي في نصف نهائي البطولة، غداً الثلاثاء، فيما تجمع المواجهة الثانية بنفس الدور فريق نادي البطائح، حامل اللقب، وصاحب الأداء العالي في البطولة، مع فريق الشباب بطل الدوري البحريني بطل المجموعة الأولى.