الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

النصر يقصي الفجيرة من كأس الخليج العربي بـ«النيران الصديقة»

أنهى النصر «طموح» مضيفه الفجيرة، بفوزه عليه اليوم الاثنين بهدف دون رد ضمن إياب الدور ربع النهائي في كأس الخليج العربي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفجيرة، ليحجز مقعده في نصف نهائي المسابقة، معززاً حظوظه في الاحتفاظ بلقبه.

أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع حمدان ناصر بـ«الخطأ» قبل نهاية اللقاء بست دقائق.

وجاءت البداية سريعة وحماسية من الدقيقة الأولى، وبدأ الضيوف بضغط مبكر على أصحاب الأرض، في رحلة البحث عن هز شباك عبدالله التميمي حارس الفجيرة، ووقف دفاع أصحاب الأرض، بقيادة محمد مصطفى وحمدان ناصر، حائط صد منيعاً أمام محاولتي ضياء سبع في الدقيقة 10، وريان مينديز في الدقيقة 14، وسط يقظة كبيرة من عبدالله التميمي حارس الفجيرة.





ومع بداية الشوط الثاني كثف لاعبو العميد من هجماتهم على مرمى الفجيرة بحثاً عن هدف التقدم، وسدد مينديز كرة قوية في الدقيقة 48 لكن الحارس أبعدها إلى ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 55 أخطر هجمات المباراة بعدما مرر دوستونبك خامداموف كرة عرضية، أبعدها الحارس عن مرماه، لتجد أنطونيو توزيه الذي حولها برأسه إلى المرمى، لكن حارس الفجيرة نجح في التصدي لها مرة أخرى، قبل أن تعود إلى ريان مينديز الذي سدد مباشرة لكنها ارتطمت بالقائم وتحولت إلى الخارج.

وحملت الدقيقة 84 الخبر السار لحامل اللقب، بعدما سجل المدافع حمدان ناصر بالخطأ في مرمى صالح ربيع، الحارس البديل، هدف عبور النصر للمربع الذهبي.