الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«الفرسان» لاصطياد «النسور».. و«الملك» في اختبار «الإمبراطور»

«الفرسان» لاصطياد «النسور».. و«الملك» في اختبار «الإمبراطور»

من تدريبات شباب الأهلي. (من المصدر)

يكتمل مساء غدٍ الثلاثاء عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، إذ تُجرى مواجهتان متباينتان، تجمع الأولى بين شباب الأهلي المنتشي بالتتويج بكأس السوبر وضيفه خورفكان، في حين يخوض الشارقة متصدر دوري الخليج العربي اختباراً صعباً أمام مضيفه الوصل باستاد زعبيل، في مواجهة يتوقع أن تجذب الأنظار عن المباراة الأولى من واقع نتيجة الذهاب.

وسيكون استاد راشد بدبي في الخامسة والربع مساء الثلاثاء مسرحاً لمباراة شباب الأهلي وضيفه نسور خوفكان، في مباراة تعبر سهلة نسبياً للفرسان، الذي وضع قدماً في مربع الكبار بفوزه الكبير ذهاباً 4 ـ 2، كما يتطلع الفرسان لاستغلال الروح المعنوية العالية للفريق بعد التتويج بالسوبر، من أجل اصطياد النسور مجدداً غداً، والاقتراب أكثر من اللقب الثاني هذا الموسم.

وسيدفع مدرب خورفكان البرازيلي كايو زاناردي بالقادم الجديد مواطنه باولينو، الذي تعاقد معه النادي أخيراً بديلاً لريكاردينو.

وكان باولينو شارك لبعض الوقت في مباراة خورفكان أمام ضيفه الجزيرة التي حسمها النسور بثلاثية نظيفة ضمن الجولة 14 لدوري الخليج العربي، وسيلعب باولينو في مركز الجناح بديلاً لإسماعيل الحمادي، الذي لن يشارك في المباراة أمام شباب الأهلي بموجب اتفاقية الإعارة بين الناديين.

وفي الثامنة مساء الغد، يختتم فريقا الوصل وضيفه الشارقة الدور ربع النهائي، عندما يلتقيان في استاد زعبيل، في مباراة لن تكون سلهة على الطرفين، من واقع تعادلهما ذهاباً بهدف لكل فريق في 8 يناير الماضي.

ويدخل الضيوف إلى المواجهة في ظروف استثنائية بعد خسارة الشارقة للقب كأس السوبر لصالح شباب الأهلي أخيراً، وما تبع ذلك من سجال وحالة احتقان وغضب وسط جماهير الملك الذين أعربوا في جميع منصاتهم عن خيبتهم من العرض الذي قدمه الشارقة أمام فريق شباب الأهلي.

وبالمقابل وجد مدرب الوصل البرازيلي هيلمان فرصة جيدة لإعداد فريقه لمباراة الغد، وأكد في تصريحات صحفية قوة عزمهم ورغبتهم في الفوز على الشارقة والعبور لنصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لتعزيز حظوظه في تحقيق لقبها الذي أعتبره مهماً للنادي ولسيرته الذاتية الشخصية.