السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
عمر عبدالرحمن. (من المصدر)

عمر عبدالرحمن. (من المصدر)

أول رد من عمر عبدالرحمن بعد إنهاء عقده مع الجزيرة

أنهى نادي الجزيرة اليوم الاثنين تعاقده مع اللاعب الدولي عمر عبدالرحمن «عموري» بالتراضي بعد عام ونصف العام قضاها داخل قلعة فخر أبوظبي تراوحت بين الشهد والدموع مع تعدد إصاباته.

وتوجه النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه خلال الفترة الماضية لفخر أبوظبي وتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية والشخصية.

من جانبه تقدم عمر عبدالرحمن بالشكر لإدارة الجزيرة على منحه فرصة تمثيل فخر أبوظبي في الفترة الماضية، متمنياً للفريق النجاح محلياً وخارجياً.

وتمنى نجم منتخب الإمارات والعين سابقاً لزملائه اللاعبين في نادي الجزيرة مواصلة النجاح والإبداع، «أشكرهم على تعاونهم معي خلال تواجدي مع الفريق».

وبعد أن سُدت الأبواب أمام النجم الكبير فلا هو قادر على العودة لفريقه القديم العين ولا التجديد مع الهلال، فجر الجزيرة مفاجأة من العيار الثقيل بالتعاقد معه لثلاثة مواسم، ليخرج اليوم من قلعة الفخر قبل إكمال نصف المدة ليصبح لاعباً حراً لديه الحق في التعاقد مع أي نادٍ في الأسابيع الثلاثة المقبلة.

ومع كثرة كبوات «عموري» آخرها كبوته في افتتاحية بطولة الدوري حيث الجولة الأولى بطولة دوري الخليج العربي أمام مضيفه النصر التي تعادل فيها الفريقان 1-1 والتي تألق فيها النجم عموري وكأنها كانت الخاتمة إذ أصيب في المباراة نفسها وحاول اللعب في المباراة التالية على استاد محمد بن زايد وتحامل على نفسه ولكنه خرج محمولاً على نقالة ولم يعد للمشاركة مع الفريق بعدها.

وأكد المحلل الفني محمد مطر غراب أن انفصال الجزيرة عن عموري خطوة متوقعة بسبب عدم استفادة فخر أبوظبي من اللاعب رغم إمكانياته الكبيرة، موضحاً أن الجزيرة لا يحتاج لعموري في هذه المرحلة والفريق يقدم مردوداً رائعاً بشبابه في الموسم الجاري ما وضعه على وصافة جدول ترتيب الدوري بـ30 نقطة.

وأشار غراب إلى أن هنالك نجوماً تألقوا في الجزيرة من المواطنين والأجانب أمثال علي مبخوت وخلفان مبارك وعبدالله رمضان وزايد العامري وعمر تراوري وغيرهم، مبيناً «حسناً فعلت إدارة الجزيرة بهذه الخطوة التي ستحافظ على وحدة الفريق ومنظومته الأدائية وتمكنه من تحقيق أهدافه وربما تمثل عامل تحفيز للاعبين المتواجدين في قائمة الفريق حالياً لتقديم الأفضل».

ومن المكاسب الأخرى للجزيرة من فسخ عقد عموري أن النادي سيتخلص من الراتب الكبير والمرهق في فترة جائحة كورونا، خصوصاً أن اللاعب لا يقدم شيئاً لمساعدة الفريق بظروفه الصحية المعروفة حالياً ولا ضمان مع احتمال تجدد الإصابة في حال عودته.

يذكر أن الجزيرة تعاقد مع «عموري» في 9 أغسطس 2019 قادماً من الهلال السعودي الذي انفصل عنه بعد إصابته في الرباط الصليبي التي أنهت موسمه مع الزعيم سريعاً.

#بلا_حدود