الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
جانب من الاجتماع. (من المصدر)

جانب من الاجتماع. (من المصدر)

مجلس الشارقة الرياضي يناقش إقامة الملتقى الرياضي السنوي الأول بالإمارة

اطلع مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي على أطر العقود القانونية للاعبين بالأندية وسبل وآلية توحيد العقود، إضافة إلى بحث إقامة الملتقى الرياضي السنوي الأول بالإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماعه السادس أمس السبت بمجمع القرآن الكريم بالشارقة برئاسة عيسى هلال الحزامي، حيث تم اختيار هذا المجمع ضمن حرص المجلس على عكس واجهات الإمارة المختلفة.

واستعرض المجلس مقتطفات من حديث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على أهمية المحافظة على الشباب والارتقاء بهم، والحرص على تواصل الأندية مع بعضها البعض.

وأثنى عيسى هلال الحزامي على دور اللجان خلال الفترة السابقة، حاثاً على مواصلة بذل الجهود التي تصب في تحقيق الأهداف وقيام المجلس بدوره في خدمة الرياضة بالإمارة وبما يوازي الدعم اللامحدود من صاحب السمو حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، والاهتمام بالرياضة والرياضيين وأندية الإمارة.

وأكد الحزامي على تكاتف منظومة العمل بالمجلس من الإدارات واللجان الدائمة وبما يؤكد السعي إلى التطوير المتواصل ودفع عجلة الرياضة بالإمارة الباسمة من خلال ما يقوم به المجلس والاجتهاد الحثيث لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات خلال العام الحالي باسم الرياضة بالإمارة.

#بلا_حدود