الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

البطائح يسقط النصر ويشعل قمة دوري الصالات

اشتعل الصراع على قمة جدول دوري كرة قدم الصالات مع بداية الجولة الـ14 التي حظيت بانطلاقة قوية ومثيرة، ممثلة في فوز كبير لفريق البطائح على مضيفه النصر بنتيجة 6-5 بعد مباراة مثيرة وقوية بين أول وثالث الترتيب، انتهى شوطها الأول أيضاً 5-4 للفريق الضيف الذي قدم هدية كبيرة لنفسه ولفريق شباب الأهلي -ثاني الترتيب- في حالة فوزه في مباراته أمام الظفرة.

وبهذه النتيجة رفع البطائح رصيده إلى 29 نقطة وظل ثالثاً مضيقاً الخناق على النصر الأول برصيد 32 نقطة، وعلى شباب الأهلي بالرصيد نفسه وله مباراة أقل، في حالة فوزه بها يعتلي صدار الترتيب بفارق 3 نقاط عن «العميد».

وضمن منافسات الجولة نفسها تعادل الشارقة مع اتحاد كلباء بنتيجة 3-3، ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة لا تغير من موقعيهما في آخر الجدول، حيث يحتل اتحاد كلباء المركز التاسع بـ11 نقطة، ويليه الشارقة في المركز العاشر بـ9 نقاط.

وتستكمل الجولة بثلاثة لقاءات أخرى، حيث يلتقي خورفكان مع الحمرية وشباب الأهلي مع الظفرة ودبا الحصن مع مليحة.

وعلى صعيد متصل اختارت لجنة المنتخبات المحاضر عبدالله عبدالباسط، ومدرب فريق شباب الأهلي دبي، لتقديم ورشة عمل لمدربي دوري الشباب لكرة الصالات، تزامناً مع التجمع الثالث للمنتخبين الأولمبي والشباب، حيث من المقرر أن تنطلق الورشة يوم السبت المقبل في نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

#بلا_حدود