الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
دياز. (غيتي)

دياز. (غيتي)

الأرجنتيني دياز قريباً من تدريب النصر

يصل المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى دبي في الساعات القليلة المقبلة، لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق النصر خلفاً للكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، والذي ستكون مباراة خورفكان في الجولة الـ15 لدوري الخليج العربي الأخيرة له، حيث سيتولى دياز المهمة اعتباراً من مباراة الفريق أمام اتحاد كلباء في كأس الخليج العربي.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام الأرجنتينية الاتفاق بين دياز والنصر، حيث ذكرت صحيفة «اليكو ديبورتيس» وصول إيمليانو نجل المدرب رامون دياز إلى دبي فجر الثلاثاء لإتمام إجراءات التعاقد مضيفة أن المدرب الذي كان يعاني مشاكل صحية الفترة الماضية كلف ابنه بإنهاء الإجراءات الإدارية والاتفاق مع النصر على أن يصل خلال الساعات القليلة المقبلة.

وضمت قائمة أسماء المدربين الذين فاوضهم النصر، كلاً من مدرب بيراميدز المصري الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، وكذلك البرازيلي أبل براغا مدرب الجزيرة السابق، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح نظراً لتمسك النادي المصري بمدربه، علاوة على رفض براغا ترك البرازيل في الوقت الحالي.

ويخوض دياز (61 عاماً) مدرب فرق ريفر بلات وسان لورينزو وإندبندينتي الأرجنتينية والهلال والاتحاد السعوديين وبيراميدز المصري أول تجربة تدريب له في دوري الخليج العربي، وسيعاونه كل من ابنه إيمليانو في الأمور الإدارية، وأوسمار فيريرا ضمن الجهاز الفني المعاون.

وكان إيميلانو نشر على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» صورة له مع زميله فيريرا داخل الطائرة المتجهة إلى دبي معلقاً عليها بعبارة القادم لم يأتِ بعد مرفقاً بصورة الطائرة وعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

#بلا_حدود