الجمعة - 26 فبراير 2021
Header Logo
الجمعة - 26 فبراير 2021
No Image Info

مليون و330 ألف درهم جوائز حفل «أم سقيم»

ينظم مضمار جبل علي ظهر الجمعة حفل سباقه الثامن هذا الموسم، الذي يتألف من 7 أشواط بمشاركة 97 خيلاً تتنافس على جوائز مالية تبلغ مليوناً و330 ألف درهم، متضمنة بطولتي جبل علي للسرعة، وجبل علي ستيكس، وكلاهما فئة «قوائم».

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة اليوم الثلاثاء بحضور ميرزا الصايغ، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والمهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، وياسر مبروك، ممثل هيئة الإمارات لسباق الخيل، وناصر الموسوي عن بنك دبي التجاري، وباسم زكريا عن مجموعة الشعفار للاستثمار، وعبدالحليم برقاوي عن الشركة العربية الاسكندينافية للتأمين (اسكانا).

وتقدم الحلواني في بداية المؤتمر بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعاية سموه الكريمة والمتواصلة للمضمار الأصفر، حيث ترعى إسطبلات سموه الشوطين الرئيسيين بالحفل.

ومن جانبه، أكد الصايغ التزام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، واستعداده التام لمواصلة دعم مضمار جبل علي عبر رعاية إسطبلات ومزارع شادويل وديرنزتاون.

وأعرب ممثلو الشركات الراعية الأخرى في الحفل عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، لإتاحته لهم الفرصة بالرعاية والتواجد بسباقات المضمار الأصفر.

#بلا_حدود