الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021

نادي الشارقة يتصدر بطولة الإمارات للقوس والسهم

تصدر نادي الشارقة بطولة كأس الإمارات للقوس والسهم في مرحلته الأولى المخصصة للقوس الأولمبي لفئتي الرجال والشباب لمسافة 70 متراً، وحاز رماة النادي على المركز الأول والثاني في فئة الرجال والمركز الأول في فئة الشباب في البطولة التي اختتمت أمس الأول بنادي الحمرية.

وحصل ثلاثي الملك على أرقام مميزة في البطولة التي شارك فيها أكثر من 50 لاعباً من 9 أندية في الدولة، حيث نال اللاعب أسامة سيتي المركز الأول في فئة العمومي بـ575 نقطة، بينما أحرز عبيد الحمادي المركز الثاني في نفس الفئة بـ545 نقطة، فيما حصل لاعب فئة الناشئين الصاعد بقوة، محمد السركال على 519 نقطة.

وكان النادي قريباً من تحقيق نتيجة جديدة في بطولات القوس والسهم بالسيطرة على كافة المراكز في فئة العمومي، لكن الحظ أدار ظهره للاعب مهدي موسى الذي فصلته أجزاء قليلة من النقاط ليكون في المركز الثالث، ليحل في المركز الرابع.


ووصف المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، النتيجة بالمميزة والتي تأتي تماشياً مع النتائج الجيدة التي افتتحت بها فرق الألعاب الفردية الموسم الرياضي الجديد، مشيراً إلى أن فرق النادي استعدت جيداً وجنت ثمار التحضير المبكر إبان فترة التوقف الماضية.
#بلا_حدود