الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
خالد باوزير.

خالد باوزير.

باوزير: مواجهة الوحدة مباراة عادية وتعني 3 نقاط

يتعامل لاعب الشارقة خالد باوزير، مع مواجهة فريقه السابق الوحدة التي تجمعه بالشارقة مساء غد الخميس لحساب الجولة الـ15 لدوري الخليج العربي، على أنها مجرد مباراة عادية مثلها أي مواجهة يخوضها مع الملك.

وقال باوزير «الوحدة من الفرق المميزة، وظهر بشكل جيد أمام حتا في أولى مباريات الدور الثاني، ولذلك استعدينا جيداً لمواجهته، ونتمنى أن نخرج بالنقاط الثلاث للمحافظة على الصدارة والابتعاد كثيراً عن المنافسين».

وأوضح في تصريحات صحفية «نحن كلاعبين عازمين على الظهور بشكل مميز أمام العنابي، لاستعادة مستوانا السابق، وأن تكون ردة فعل للفترة الماضية التي لم نقدم فيها مستوى طيب».

وبخصوص رضاه عن نفسه وما يقدمه مع الملك ذكر باوزير، «أنا راضٍ كل الرضا عن الفريق ومكانه في جدول ترتيب الدوري، وشخصي لم أظهر كل إمكاناتي وقدراتي في الملعب، ولكن شيئاً فشيئاً سأقدم كل ما عندي لأرضي نفسي والجميع».

ويحتل الشارقة صدارة دوري المحترفين بـ35 نقطة، ويسعى عبر مواجهته مساء الخميس خارج دياره مع الوحدة لتحقيق العلامة الكاملة، للمحافظة على الفارق بينه وبين مطارده المباشر الجزيرة صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة، إذ يأمل فخر أبوظبي أن يعطل جاره الوحدة الشارقة ليقلص الفارق معه إلى نقطتين في حال تعثر الملك، وفوز الجزيرة على مضيفه الظفرة مساء الجمعة المقبل.

#بلا_حدود