الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021
فريق الشارقة. (من المصدر)

فريق الشارقة. (من المصدر)

قمة الوحدة والشارقة تقص شريط الجولة 15 لدورينا

تنطلق مساء اليوم الخميس، الجولة الـ15 لدوري الخليج العربي بثلاث مواجهات مثيرة، حيث تجمع قمة اليوم الافتتاحي للجولة بين الوحدة وضيفه الشارقة في الثامنة والربع على استاد آل نهيان مباراة يترقبها الشارع الرياضي بكثير من التشويق قياساً على ما تحفل به مواجهات الفريقين من الحماس والقوة والندية والإثارة، ولأنها ستحدد إلى حد كبير مدى قدرة المتصدر الشرقاوي على السير قدماً نحو اللقب.

انتهت مواجهة الفريقين في الجولة الثانية ذهاباً بفوز الشارقة بثنائية مقابل هدف، ولكن الوحدة تسلح بالقادم الجديد للقلعة العنابية السوري عمر خريبين الذي وضع بصمته سريعاً وجلب السعادة للجماهير في مشاركته الأولى أمام حتا بتسجيله هدفين رائعين أكدا جاهزيته لصناعة الفارق للعنابي كما أن الشارقة يخوض مباراة الإياب بغياب مهم ومؤثر لمهاجمه البرازيلي ويلتون سواريز بداعي الإصابة.

حقق الشارقة فوزاً صعباً في أولى مبارياته ضمن الدور الثاني للمسابقة على ضيفه الفجيرة بـ 3-2، بينما اكتسح الوحدة ضيفه حتا بـ 4-1.

وفي الخامسة والنصف مساء اليوم، تجري مواجهتان تجمعان بين النصر وضيفه خورفكان على استاد آل مكتوم، وبني ياس وضيفه الفجيرة في استاد الشامخة.

يدخل العميد النصراوي المواجهة في ظروف معقدة للغاية بسبب تراجع نتائج ومردود الفريق في الجولات الماضية وآخرها خسارته بثلاثية نظيفة على يد مضيفه الجزيرة في فاتحة الدور الثاني، ولدى النصر 24 نقطة وضعته خامساً على جدول ترتيب المسابقة وسيفتقد الفريق جهود مدافعه محمود خميس بداعي الإيقاف للبطاقة الحمراء.

وفي المقابل يمر خورفكان بظروف أفضل من الناحية المعنوية والفنية بعد تعادله الأخير مع العين بـ 2-2 وهي نتيجة جيدة للفريق الذي يقدم مستويات جيدة وأصبح عصياً على المنافسين.

ويستضيف استاد الشامخة بني ياس فريق الفجيرة وكلاهما خسر في الجولة الماضية حيث تكبد بني ياس الخسارة بثنائية من الوصل، بينما خسر الفجيرة بـ 2-3 أمام المتصدر الشرقاوي.

يدخل بني ياس المباراة بغيابات عدة بداعي الإصابات التي خيمت على لاعبي الفريق وأهمهم جواو بيدرو والقائد فواز عوانه وغيرهما من اللاعبين.

#بلا_حدود